تشكيلة العودة إلى المدارس من "محل الأطفال" ترضي كل الأذواق

صندوق الطعام وزجاجة الماء
شخصيات كرتونية على حقائب البنات
حقائب سبايدر مان
3 صور

لست بحاجة لزيارة كل المولات وتفقد كل المتاجر، لتشتري لابنك وابنتك ما يحتاجه في سنته الدراسية الجديدة، تشكيلة شاملة ترضي جميع الأذواق، وتغطي كافة الاحتياجات وتغني عن هدر الوقت في الانتقال بين المتاجر.

مستلزمات ممتعة
لهذا اجعلي محل الأطفال، الوجهة المتكاملة لتلبية كافة مستلزمات الأطفال في دول الخليج، وجهتك الأولى، فهو يوفر للأحباء الصغار فرصة فريدة لتتويج فرحة العودة للمدارس عن طريق تجديد خزانة ملابسهم واقتناء أحدث المعدات واللوازم المدرسية. وتشمل مجموعة "العودة إلى المدارس 2017" تشكيلة أخاذة وجديدة كلياً من المستلزمات الممتعة والعصرية التي تتماشى مع نمط حياة وميول كل طفل بمفرده.

خيارات مرضية
حيث تجدين مجموعة مكتملة تشمل كل المستلزمات من ملابس وحقائب وعلب الغداء وزجاجات المياه وأزياء مدرسية، وكل ما يحتاجه الطفل ليكون بأحلى حلة ويركز في دراسته.
وهناك تتنوع الخيارات والماركات والعلامات التجارية لإرضاء كافة الأذواق والفئات العمرية لكلا الجنسين، حيث تجدين مجموعة جديدة من الإكسسوارات المصممة حصرياً لمجموعة "العودة إلى المدارس 2017" لهذا العام والتي تتضمن منتجات لأرقى العلامات التجارية مثل "هاي سييرا" و"ليك ساك" و"إيس كامب" (add products here too).

فنجان مانع الانسكاب
ابتدع محل الأطفال أيضاً فنجان "WOW" المبتكر. متعدد الاستخدامات والمانع للانسكاب يحافظ على نظافة الأماكن ويضع عن كاهل الأمهات عناء التنظيف، ما يجعله الاختيار الأنسب بتقديمه لأولادهن. والفنجان متوافر ضمن باقة متنوعة من الألوان والتصاميم لتلبية احتياجات طيف واسع من مختلف الفئات العمرية، بدءاً من سن الطفولة إلى مرحلة ما قبل الالتحاق بالمدرسة وصولاً إلى سن المراهقة. كما تتوفر أيضاً مجموعة استثنائية يرافقها جملة من العروض الأخاذة في محل الأطفال والمصممة خصيصاً للطلبة والآباء للاختيار من بينها.

عرض مثير
من أبرز ما تتسم به هذه التشكيله أنها تحتوي على مجموعة من البضائع التي تضم طيفاً واسعاً من الشخصيات الكرتونية المرخصة والأكثر رواجاً في السوق والمصممة لكل من الأولاد والفتيات.التشويق لم ينته عند هذا الحد. ففي هذا العام أيضاً سنتيح لكم تتويج تجربة تسوقكم في محل الأطفال بالحصول على هدية رائعة. فمع كل عملية شراء بقيمة 250 درهماً من تشكيلة "العودة إلى المدارس"، سنقدم لكم زوج سماعات رأس بنظام "بلوتوث" من أحدث الطرازات بقيمة 10 دراهم.
لذا، بادروا إلى شراء أي من مستلزمات العودة إلى المدارس بزيارة أحد متاجرنا الخمسين المنتشرة في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكنكم أيضاً التسوق إلكترونياً من منازلكم عبر الموقع: www.babyshopstores.com