هذا قاله محمد بن راشد ومحمد بن زايد عن المرأة الإماراتية في عيدها

الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد

تحتفل دولة الإمارات اليوم، بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار: «المرأة شريك في الخير والعطاء»، الذي يصادف الثامن والعشرين من أغسطس من كل عام. وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على «تويتر» أن المرأة الإماراتية رمز ومثال وقدوة، ونبض يسري في شرايين الوطن.
وهنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة. وقال: «تحتفل الإمارات بيوم المرأة الإماراتية.. ونحتفل معها أيضاً بإنجازات «أم الإمارات»، الشيخة فاطمة بنت مبارك التي دعمت ومكنّت وأبدعت».
وأضاف: «الشيخة فاطمة رمز ومثال وقدوة، والمرأة الإماراتية اليوم أيضاً، رمز ومثال وقدوة في المنطقة.. فخور بالمرأة العربية والإماراتية.. فخور بجميع بنات العرب».
وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: «مساهمة المرأة الإماراتية ومثابرتها وطموحاتها في مسيرة الوطن ماثلة للعيان، بإنجازاتها وأعمالها».
وأضاف: «إن المرأة نبض يسري في شرايين الوطن، ورافد من روافد التقدّم، معها نستطيع أن نكون في الريادة بما تختزله من إمكانات وقدرات على العطاء».
وأشاد الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين، بجهود الشيخة فاطمة بنت مبارك، في تمكين المرأة الإماراتية ورعايتها إلى أن وصلت إلى ما هي عليه الآن.