اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد انتصارها الأخير: زينة تحذف وصفها لأحمد عز بـ "الشيطان"

أحمد عز وزينة
الصورة الأصلية لاحمد عز قبل التعديل
بيان زينة قبل الحذف
زينة وفريقها القانوني
أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة
6 صور

حذفت الفنانة زينة منشوراً "مثيراً" بثته عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام بعد دقائق من اعلان انتصارها على الفنان أحمد عز في دعواه أمام محكمة الأسرة لإبطال حكم سابق بنسب توأمها إليه، ويبدو أن زينة تلقت نصيحة من مستشارها القانوني بحذف المنشور خاصة وأنها وصفت "عز" بالشيطان، ونشرت صورة له بملامح مرعبة.

زينة احتفلت بالانتصار على أحمد عز أمام القضاء المصري، بعد حكم المحكمة أمس برفض الطعن على حكم اثبات نسب التوأم إليه، ونشرت صورة له عبر صفحتها الشخصية على موقع انستقرام، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله النهارده كانت آخر قضية رافعها علينا الشيطان.. والحمد لله ما يقدرش الشيطان يرفع أي قضية تاني.. الموضوع اتقفل نهائيا ورفع علينا كل القضايا اللي ممكن تترفع والحمد والشكر لله ربنا كرمنا وخسر كل القضايا.. الشيطان ده قبل ما يخسر كل القضايا خسر نفسه اللي مش موجودة أصلا وضميره المعدوم وحتى شكله اللي بقي أستغفر الله العظيم".

أضافت: "نصيحة ليكم إياكم والظلم إياكم والقسم بالكذب.. كلمة أقسم بالله بالكذب بتهز السموات.. بص يا شيطان كل القضايا اللي ينفع ترفعها خسرتها.. كبيرك تتكلم في سمعة أم ولادك وإنت عارف بتقول كده.. بس ياريت تثبت كدبة علشان بتنسي كدبك وكل يوم بقصة".

وتوجهت زينة بالشكر للمحامي الخاص بها، والذي وقف بجوارها في أزمتها مع عز، قائلة: "شكرًا الأستاذ الكبير المحترم معتز الذكر المحامي اللي تعب معايا خلاص ارتاح من قلقي والصداع اللي عملتهوله.. ومبروك يا أستاذ معتز على قدوم القمر زينة الصغيرة وربنا يكرمك ويخلي زينة وعبدالله.. كملت مسيرة الأستاذ الكبير محمد الدكر الله يرحمه يارب.. شكرًا الأستاذ عاصم قنديل المحامي الكبير اللي بعتبره واحد من أهلي.. أنا تعبتك أوي يا أستاذ ربنا يخلي حضرتك".

واعتذرت لجمهورها عن بشاعة الصورة المنشورة لأحمد عز قائلة : "سامحوني على الصورة دي واعرفوا إنها مخوفاني أنا كمان والله للأمانة ما كان هو ده شكله.. بس الظلم والقسم كدب بينزل غضب ربنا على أغلي حاجة عند الإنسان.. وده أغلي حاجة عنده وشه.. بعتذر على بشاعة المنظر، دي أحدث صورة للشيطان لقيتها في وشي معلش".

المفاجأة أن زينة حذفت المنشور كله بعد ساعة واحدة خوفا من الملاحقة القانونية، ولكن جمهور أحمد عز احتفظ بنسخة منه، ورد عليها بنشر الصورة الأصلية لتأكيد أن هناك من عبث بها لإظهار نجمهم بشكل مسيء، كما خرج محامي أحمد عن صمته مؤكداً أن المعركة القانونية لم تنته بعد، وأنه سيتقدم بالتماس جديد للطعن في الحكم، مؤكدا أن قرار المحكمة تضمن حيثيات قانونية يمكن الطعن عليها، ورد عليه محامي زينة بتأكيد أنه سيقاضي فريق دفاع أحمد عز إذا تقدم بالتماس جديد بتهمة "اساءة استخدام حق التقاضي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"