بالصور: كيم كارداشيان تتحول إلى جاكلين كينيدي

Kim Kardashian
Kim Kardashian تشبه Jacqueline Kennedy
Kim Kardashian مع ابنتها
النجمة الأمريكية Kim Kardashian
نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian
Kim Kardashian إلى جانب ابنتها
Kim Kardashian تحمل ابنتها
Kim Kardashian تقتبس اطلالة Jacqueline Kennedy
Kim Kardashian في جلسة تصوير جديدة
9 صور

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian صورًا لها من غلاف مجلة Interview لعدد شهر أيلول، وهي باطلالة شبيهة لاطلالة جاكلين كينيدي Jacqueline Kennedy.

وظهرت النجمة البالغة من العمر 36 عامًا برفقة ابنتها نورث، من جلسة تصوير بعدسة المصور الشهير ستيفن.

وخلال المقابلة تطرقت كيم للحديث عن نجاحها، حيث قالت: "امنح الفتاة قليلًا من الاحترام"، حيث كانت تقصد السيدة الأولى جاكلين كينيدي، حين كانت تقطن في البيت الأبيض في أوائل الستينيات من القرن الماضي.

كما تحدثت النجمة عن أهمية العائلة بالنسبة لها، وكيف أنها تحاول قدر المستطاع أن تؤمّن لطفليها حياة طبيعية.

هل حاولت ميلانيا ترامب تقليد جاكلين كينيدي؟

وعن تربيتها لفتاة بعرق مختلط قالت كيم: أنا مدركة تمامًا للأمر، كانيي دائمًا كانت محاطة بعائلتها، والناس التي تشبه ابنتي وهذا أمر مهم جدًّا بالنسبة لي، فهي مهووسة بشعرها الأجعد، وإذا وجدت شخصًا شعره يشبه شعرها تركض نحوه، وتقول :آه لديك شعر مجعّد مثلي، ونبدأ بالحديث عن الموضوع مع نسيبتنا بينيلوبي، لأنها ونورث تشبهان بعضهما كثيرًا وهما صديقتان حميمتان، وتظلان طوال الوقت مع بعضهما".

وكشفت النجمة أنها كلما تشاهد حلقات قديمة من برنامجهاKUWTK، لا تستطيع أن تصدّق بأنها واعدت أشخاصًا بشكل عشوائي إلى هذه الدرجة، حين كانت عزباء.

وعن حادثة السرقة التي تعرضت لها في باريس قالت :" تغيّرت كثيرًا، أشعر كأنني أصبحت شخصًا أفضل، ونهجنا في البرنامج هو أن نصور كل شيء ثم نشاهده لاحقًا، فكلنا لدينا حدود، وأنا لن أتحدث عما حدث لزوجي، فإذا ما فعلت فالحديث سيكون من وجهة نظري وتكون قصتي أنا".