بالفيديو.. اتهمته بأنه الأقل رومانسية في العالم، فماذا فعل من أجلها؟

الحبيبان مع أصدقائهما
أصدقاء ايان الذي ساعدوه
4 صور

استطاع شاب أن يثبت لحبيبته بأنه أكثر رومانسية مما تتوقع، وذلك بسبب اتهامها له دائماً بأنه الرجل الأقل رومانسية في العالم، حيث قام بحجز قاعة سينما كاملة وإعداد فيلم مؤثر يروي قصة حبه لها، بعدها قدم لها خاتم الخطوبة وسط حضور أصدقائهما.
نشر موقع صحيفة «ميرور» البريطانية فيديو لشاب بريطاني يدعى «إيان كرول» 30 عاماً من مدينة ليفربول، استطاع أن يثبت لحبيبته أنه أكثر رومانسية، بعد أن قام بحجز قاعة سينما كاملة، ودعا عدداً من أصدقائه وحبيبته، بعد أن قرر إنتاج فيلم رومانسي يروي خلاله قصة حبه مع حبيبته «كالية» التي أوهمها وأصدقاءه أنها ستشاهد فيلماً في السينما ولم يكن لديها أدنى فكرة عما سيحدث.


فوجئت «كالية» عندما شاهدت الفيلم الرومانسي المؤثر الذي أعده حبيبها، فلم تستطع السيطرة على مشاعرها وأخذت تبكي، وقال «إيان»: «كانت دائماً تخبرني بأنني الشخص الأقل رومانسية في العالم فأردت أن أثبت لها عكس ذلك، وأن أفعل شيئاً مميزاً يعبر عن حبي لها».
وخلال الفيلم الرومانسي قام الشاب بالذهاب إلى المنزل وأحضر خاتم الزفاف، ليقدمه لحبيبته التي انتابتها دموع الفرح، وقال «إيان» إن كالية أصابها الصمت والصدمة وبكت بشدة، وعندما سألتها هل لازلت الرجل الأقل رومانسية؟ أجابت بالتأكيد لا، لم تكن تتوقع أن أفعل شيئاً مثل ذلك نهائياً.
وقد انتشر الفيديو الرومانسي بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشاهده الآلاف حتى أن متابعي «إيان» عبر صفحته على فيس بوك ارتفع عددهم من ألف شخص إلى 87 ألفاً، خلال يوم واحد فقط.