أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

"باخرة النجوم" قدمت للجمهور العربي رحلة لا تنسى

الشاب خالد وأندرانيك ماداديان وأفراد من الطاقم الجوي لطيران الإمارات
ناصيف زيتون وأفراد من الطاقم الجوي لطيران الإمارات خلال رحلة ستارز أون بورد البحرية
سوزان نجم الدين
كاظم الساهر
نوال الزغبي
نادر الأتات
فارس كرم
اليسا
يعقوب شاهين

جمعت طيران الإمارات آلاف العرب، عائلات وأفراداً، من مختلف أنحاء العالم مع نجوم الغناء والطرب العربي على الرحلة البحرية العربية Stars on Board "شط بحر الهوى" لعام 2017، والتي انطلقت على متن سفينة الجولات البحرية الشهيرة "فريدوم أوف ذا سيز"، والتي تعد مفخرة خطوط الكاريبي الملكية البحرية الدولية.

وشهدت هذه الجولة البحرية الترفيهية التي تولت طيران الإمارات رعايتها حفلات غنائية وفعاليات ترفيهية أمتعت الحضور من شتى أنحاء العالم، وقامت بإحيائها باقة متميزة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي مثل كاظم الساهر، إليسا، فارس كرم، نوال الزغبي، وائل جسار، الشاب خالد، ناصيف زيتون، نادر الأتات وغيرهم الكثرين.

وقد استمرت هذه الجولة البحرية أربع ليال جابت فيها غرب البحر المتوسط، ومنحت خلالها آلاف الجماهير العربية فرصة الالتقاء بنجومهم المحبوبين ومشاهدتهم وهم يؤدون في حفلات حية، فضلاً عن اكتشاف جزر البحر المتوسط ومدينة مرسيليا الفرنسية الساحرة في عطلة مدهشة.

وبالإضافة إلى رعاية رحلة باخرة النجوم التي تألق فيها أشهر نجوم الغناء في العالم العربي وتضمنت أمتع الفعاليات الترفيهية، ساهمت طيران الإمارات في مزاد خيري خلال الرحلة خصص ريعه لعمليات إغاثة اللاجئين حول العالم، بالإضافة إلى قميصين موقعين لفريقي ريال مدريد وباريس سان جيرمان، اللذين ترعاهما الناقلة.

وقد أبحرت رحلة "باخرة النجوم" الترفيهية المرموقة، في نسختها السادسة هذا العام، من برشلونة في تاريخ 27 أغسطس 2017، وتوقفت عبر المنطقة الساحرة غير التقليدية بين مدينتي إيبيزا ومايوركا. وتوقفت الجولة في مرسيليا أيضاً قبل أن تعود إلى برشلونة في 31 أغسطس.

وكانت الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم العطلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات، قد قدمت باقات فريدة لهذه الجولة البحرية، حيث تضمنت تذاكر رحلات جوية ذهاب وعودة على الدرجة السياحية على متن طائرات الناقلة من دبي إلى برشلونة، بالإضافة إلى الجولة البحرية نفسها والتي استمرت أربع ليال بنظام الإقامة الكاملة، ورسوم الميناء شاملة كافة الضرائب ورسوم الوقود الإضافية السارية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X