جمال /أخبار جمال

LONG4LASHES الحل السحري لتطويل الرموش

"LONG4LASHES"سيروم لتعزيز نمو الرموش

لقد تم تطوير سيروم فعَّال وفريد من نوعه باستخدام أحدث ما توصَّل إليه طب التجميل على المستوى العالمي. يعمل السيروم على إطالة وتكثيف وتقوية الرموش، وتحسين حالتها. ويحتوي السيروم على مادة بماتوبروست، وهي مادة فعَّالة تُعَدُّ إحدى أكثر المُرَكَّبات فعّالية في تحفيز نمو الرموش. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السيروم غني أيضًا بحمض الهيالورونيك، الذي يعمل على ترطيب وتنعيم سطح الرموش، بالإضافة إلى احتواء السيروم على فيتامين بي 5، الذي يتغلغل في ألياف الشعر، ويعمل على تحسين بنيتها، ويجعلها أقوى وأكثر لمعانًا ومرونةً. كما تمنع مادة الآلنتوين التهيج والاحمرار.
يبلغ عمر الرموش حوالي 3 إلى 4 أشهر، وبعد تلك المدة تسقط الرموش. وتحدث عملية نموُّ الرموش خلال الثلاثين يومًا الأولى، وتليها ما يُسَمَّى بالمرحلة الثابتة، التي لا يحدث خلالها أي زيادة في نمو الرموش. ولقد ثبت أن نظائر البروستاجلاندين، بما في ذلك البيماتوبروست، لها تأثير على مرحلة النموِّ؛ حيث تزيد كمية الرموش وطولها، فضلًا عن تأثيرها على المرحلة الثابتة؛ حيث تعمل على إطالة عمر الرموش.

يحفز البيماتوبروست نموَّ الشعر طوال دورة حياة الرموش كاملةً، ويتميز بتأثيره الإيجابي في:
- طول الرموش وكثافتها
- كمية الرموش
- حالة الرموش وقوتها
- لون الرموش الطبيعي

يُنصَح باستخدام السيروم لجميع السيدات اللاتي يحلمن برموش طويلة وكثيفة. كما أن المنتج مفيد للأشخاص الذين يعانون من ضعف الرموش وقِصَرها، سواء بشكل طبيعي، أو نتيجة استعمال الرموش الصناعية لإطالة الرموش أو العلاج الكيميائي.
ويمكن ملاحظة النتائج الأولية التي تظهر في صورة رموش أقوى وأسهل في التحكم، بعد ثلاثة أسابيع من الاستخدام المنتظم. ويلزم استكمال مدة 6 أشهر من العلاج من أجل تحقيق النتائج الكاملة على مستوى طول وكثافة الرموش. وللحفاظ على تلك النتائج بعد انتهاء العلاج، يجب استخدام السيرم 3-4 مرات أسبوعيًّا. تكفي العبوة 3 مل حوالي ثلاثة أشهر من العلاج اليومي.

طريقة الاستخدام: ازيلي جميع مستحضرات التجميل، ثم ضعي السيروم دفعة واحدة باستخدام فرشاة تطبيق السيروم على البشرة النظيفة والجافة من الجزء العلوي على طول خط الرموش. يُستخدَم السيروم كل مساء. لا يُوضَع داخل العين ولا على خط الرموش السفلي.
المنتج آمن للاستخدام لمرتدي العدسات اللاصقة، والأشخاص الذين خضعوا للعلاج الكيميائي. ويمكن استخدام المنتج على الرموش الطويلة والكثيفة، ومستحضرات التجميل الدائمة، وحِنَّاء الرموش.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X