جمال /أخبار جمال

شعر PanteneHair# الأكثر قوة وكثافة حتى بتسريحة ذيل الحصان

عندما يتعلق الأمر بالشعر، من المعروف بأن السيدات على استعداد لتجربة العديد من المنتجات للحصول على أفضل طلة لشعرهن. وقد أظهرت الدراسات بأن 96%** من السيدات في المملكة العربية السعودية يعتقدن بأن الشعر الطويل هو شكل الشعر المثالي، كما أن حوالي نصف السيدات اللاتي يتمتعن بشعر طويل يردن الحصول على شعر أطول! إلا أن الشعر الطويل قد يبدو خفيفًا، وأكثر ضعفًا عند الأطراف، وفاقداً للحيوية وبعيدًا عن المعيار الذهبي للشعر الذي تحلم به أي سيدة، خاصة عند تسريحه على شكل ذيل الحصان، فستظهر خفته وضعفه بشكل أكثر وضوحاً، لذلك فإن رغبة السيدات بالحصول على شعر قوي وكثيف لا يمكن تحقيقها إذا كان الشعر ضعيفاً ومتضرراً. ولتوفير الحل، سارعت بانتين بتصميم تركيبة فريدة من نوعها تحتوي على البرو-فيتامينات Pro-V والتي تجعل الشعر أكثر قوة وكثافة من الجذور وحتى الأطراف. ستلاحظين الفرق خلال 14 يوم فقط من خلال استخدام المجموعة الكاملة من بانتين للعناية بالشعر، وستحصلين على المعيار الذهبي للشعر-PanteneHair# الشعر الأكثر قوة وكثافة. وأصبح بانتين الجديد الحديث الأهم على لسان العديد من أشهر الشخصيات المؤثرة والخبراء حول العالم! وتعليقًا على ذلك، قالت جويل مردينيان، الشخصية التلفزيونية وخبيرة التجميل المشهورة: "بإمكانك مع بانتين برو-في الاستمتاع بالمعيار الذهبي لشعر PanteneHair # ويمكنك رؤية ذلك بوضوح عند تسريح شعرك على شكل ذيل الحصان، حيث سيبدو شعرك أقوى وأكثر كثافة مهما كان طوله وشكله".

إن أكثر ما يخفي الجمال الحقيقي للمرأة هو الشعر الضعيف والمتضرر. حتى الآن، يعتبر الشعر القوي والصحي من الجذور وحتى الأطراف حلمًا بالنسبة للعديد من السيدات، وترى جويل بأن تسريحة ذيل الحصان هي التسريحة الأفضل والتي تتماشى مع جميع الطلات، كما أن الشعر الكثيف والقوي يمكن الحصول عليه من خلال استخدام المجموعة الكاملة من منتجات بانتين برو-فيتامين: الشامبو، البلسم وبديل الزيت.

أصبح الحلم حقيقة مع بانتين! لقد طورت بانتين تركيبة جديدة من برو-فيتامين Pro-Vitamins للعناية بالشعر، التي تتغلغل إلى أعماق الشعر وتجعله أقوى وأكثر صحة، حيث تحتوي تركيبة برو-فيتامين على مكونات ذكية وهادفة تتفاعل مع مختلف مستويات التلف والأضرار على طول الشعر بحيث تكون الأطراف صحية تماماً كالجذور .

أما بالنسبة لديالا مكي، النجمة التلفزيونية المتخصصة في عالم الأزياء، فقالت: "أنا أسافر كثيراً، كما يتم التقاط الكثير من الصور لي، الأمر الذي قد يضع شعري تحت الضغط بسبب تسريحه بشكل مستمر. لذلك عندما أقوم بتسريح شعري على شكل ذيل الحصان، فأنا أرغب بأن يظهر قوياً وكثيفاً، ما يدفعني إلى اللجوء لاستخدام مجموعة بانتين برو-فيتامين. ومنذ أن بدأت باستخدام المجموعة المتكاملة من بانتين، أصبح شعري أكثر وقوة وكثافة، فقد أحدث تغييرًا جذريًا في مظهر شعري، وتبدو النتائج واضحة".
البرهان: شعر أكثر قوة وكثافة حتى آخر سنتيمتر خلال 14 يوم فقط!
وفي هذا الإطار تقول الدكتورة جيني توماس، باحثة رئيسية لدى بانتين والحاصلة على شهادة الدكتوراة: " إن تركيبة بانتين الفريدة مع البرو- فيتامين ستجعل السيدات يشعرن بالفرق فورا، فقد صممت منتجاتنا خصيصًا لإصلاح الشعر التالف بحسب الحاجة. فهي تمنح السيدات القدرة على مواجهة العوامل المسببة لتكسر الشعر وتساقطه، وبالتالي تمنحهن شعرًا أكثر قوة وكثافة من الجذور وحتى الأطراف مع تسريحة ذيل الحصان الرائعة".

تعتبر تركيبة برو- فيتامين الجديدة من بانتين إنجازًا جديدًا لعلامة بانتين، حيث أنها تحدث تغييرًا جذريًا في الشعر وتجعله أكثر قوة. مع تركيبة بانتين الجديدة، ستتمكن السيدات من تسريح شعرهن على شكل ذيل الحصان خلال 14 يوم فقط. إنه المعيار الذهبي المتكامل لشعر بانتين القوي#PanteneHair في تسريحة ذيل الحصان.

*قوة مقاومة للمشاكل الناتجة عن تصفيف الشعر، التلف مقارنة بالشامبو دون بلسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X