ميغان ماركل تتحدث للمرة الأولى عن علاقتها بالأمير هاري

ميغان ماركل
ميغان ماركل وحبيبها الأمير هاري
ميغان ماركل نجمة Vanity Fair
الممثلة الأمريكية ميغان ماركل
4 صور

في أول تصريح لها عن علاقتها بالأمير البريطاني هاري Harry منذ ارتباطهما في العام الماضي، قالت الممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle إنها والأمير يعيشان قصة حب وسعيدان معاً

وقالت ماركل في حديث لمجلة "Vanity Fair" إن علاقتها بـ هاري، بدأت في يوليو/تموز من العام الماضي بعد أن تعرفت عليه عن طريق أصدقاء، مضيفة: "نحن مرتبطان.. نحن في حالة حب. أنا على ثقة من أننا في وقت ما سنقدم نفسينا وستكون لدينا قصص نرويها، لكني آمل أن يتفهم الناس أن هذا وقتنا نحن. هذا من أجلنا.. ما يجعل الأمر مميزاً إنه لنا فقط. لكننا سعداء، وعلى المستوى الشخصي أنا أعيش قصة حب عظيمة".

الأمير هاري يتحضر للخطوبة.. والخاتم من سوار والدته

وعند سؤالها عن كيفية تعاملها مع تدخلات الصحاف، قالت: "يمكنني القول في نهاية المطاف إن الأمر بسيط.. نحن شخصان نشعر بسعادة حقيقية وفي حالة حب".

وتابعت: "كنا نتواعد بهدوء على مدى ستة أشهر قبل أن يُنشر الخبر وكنت أعمل خلال هذه الفترة ولم يتغير شيء سوى تصور الناس.. لم يتغير شيء فيما يخصني. ما زلت الشخص نفسه الذي كنته ولم أكن قط أعرف نفسي من خلال علاقاتي".

أين سيقام حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل!

يشار الى أن علاقة الأمير هاري (32 عاماً- الخامس في ترتيب ولاية عرش بريطانيا،) و ميغان ماركل نُشرت في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي عندما أصدر الأمير تحذيراً نادراً من نوعه لوسائل الإعلام بأن تترك صديقته البالغة من العمر 36 عاماً وأسرتها في سلام، فيما يعكس معاركه الشخصية مع الصحافة.

 

ميغان ماركل على غلاف مجلة Vanity Fair العالمية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ميغان ماركل في جلسة تصوير خاصة بالمجلة