مسرحية كوميدية احتفالاً بـ "يوم العلاج الطبيعي" في جدة

مسرحية كوميدية احتفالاً بـ "يوم العلاج الطبيعي" بجدة
احتفالاً باليوم العالمي للعلاج الطبيعي
3 صور
احتفالاً باليوم العالمي للعلاج الطبيعي، تشارك الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في جدة، بالتعاون مع الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي، بالمناسبة بمسرحية اجتماعية وفكاهية بعنوان "صحتك بالدنيا"، من إعداد وإخراج علي السهيمي، وذلك في الـ 17 من الشهر الجاري بـ "الردسي مول".

وتقدم المسرحية نموذجاً من جيل الشباب المنتسبين إلى الجمعية، منهم الأستاذ عايض الشهري، المشرف على المسرحية، والأستاذ علي السهيمي، معد ومخرج المسرحية، ويشارك في بطولتها كلٌّ من: حمد المحمودي، وسهم المطيري، وعبدالرحمن بابريجة، وإيهاب عسيري، وعمر الجحدلي، وسلطان البلوشي، وفيصل الحربي، وسامي الشهري. وفقاً لـ "الوكالات".

وأوضح الدكتور عمر الجاسر، مدير الجمعية، أن هذه المشاركة تأتي في إطار الخدمات التي تقدمها الجمعية، ومشاركتها المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في جميع المناسبات، حيث تشارك لجنة المسرح بالمناسبة بتقديم مسرحية، تسهم في نشر التوعية بالعلاج الطبيعي وأهميته للفرد والمجتمع، وقال: إن الاحتفال بهذا اليوم وتفعيله أمر ضروري لنشر الوعي، وتثقيف المجتمع بمدى أهمية العلاج الطبيعي بصفته أحد أساليب الوقاية، وذلك باتباع الممارسات الصحيحة.