فن ومشاهير /مشاهير العرب

قبل رنا شميس... الدراما السورية شهدت العديد من حالات الطلاق خلال الأعوام الماضية

رنا شميس
تيم حسن وديمة بياعة
كرم الشعراني ولوريس قزق
جيني اسبر وعماد ضحية
نظلي الرواس وجلال شموط
أمل عرفة وعبد المنعم عمايري وابنتهاما
ديمة الجندي وفراس دهني وابنتهما
رنا شميس وزوجها
عبير شمس الدين
كاريس بشار
يزن السيد وابنه
صفاء سلطان وابنتها

جاء انفصال الفنانة السورية رنا شميس عن زوجها لينضم إلى قائمة من حالات الطلاق بين المشاهير خلال الفترة الماضية حيث تعددت الحالات خلال السنوات الأخيرة و ربما أصبح خبر الطلاق بين المشاهير أو أحدهما أمراً اعتيادياً حيث تتكرر الحالات سواء كان الطرفين من الوسط الفني او أحدهما.

رنا شميس آخرهن
الفنانة رنا شميس كانت آخر الفنانات اللواتي انفصلن عن ازواجهن حيث انفردت " سيدتي نت " أمس بالخبر و رنا كانت متزوجة من المهندس فادي حمدان و لديهما طفل وحيد هو وديع . حيث حصل الانفصال بين رنا وزوجها قبل أكثر من عام ونصف لكن الطلاق الرسمي في المحكمة وقع قبل حوالي العام.

كرم الشعراني ولوريس قزق
وقبل رنا فاجأ الممثلان كرم الشعراني ولوريس قزق الجميع بخبر انفصالهما بشكل ودي بعد زواج دام ثلاثة سنوات وقبله قصة حب استمرت خلال فترة الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية .

أمل عرفة و عبد المنعم عمايري
وقبل فترة وقع الانفصال النهائي بين عبد المنعم عمايري و أمل عرفة حيث كان الثاني بعد انفصال أول عادا إلى بعضهما بعده و لكن الانفصال الثاني الذي حدث في العام 2015 مازال مستمراً بعد زواج استمر 14 عاماً ولهما ابنتان سلمى و مريم تقيمان مع أمل في حين لم يعلن أمل او عبد المنعم عن نيتهما الزواج مجدداً .

نظلي الرواس و جلال شموط
الفنان جلال شموط و الفنانة نظلي الرواس أعلنا طلاقهما في نوفمبر من العام 2015 رغم انه حدث قبل حوالي الشهرين من الإعلان الرسمي ولكن دون أن يصل للإعلام و لا يزال النجمان مستمران بصداقتهما ولهما ابنتان هما تيا وليا ، وبعد حدوث الطلاق لم يتزوج النجمان من جديد وتنتشر الكثير من الأخبار عن إمكانية عودتهما لبعضهما البعض و لكن نظلي نفت ذلك في حديث سابق لسيدتي .

جني اسبر و عماد ضحية
كما شهد العام 2015 انفصال الفنانة جيني اسبر عن زوجها المنتج عماد ضحية بعد زواج استمر عدة سنوات اثمر عن طفلة وحيدة هي ساندي لا تزال تقيم مع والدتها ولم تعلن كل من جيني أو عماد عن نيتهما الزواج مجدداً بينما اكدت جيني في حديث سابق لسيدتي ان الأمر متروك للوقت المناسب و النصيب .

سيف الدين سبيعي و سلافة معمار
ومن حالات الطلاق التي ضربت الوسط الفني انفصال المخرج سيف الدين سبيعي عن زوجته سلافة معمار في العام 2012 بعد زواج استمر عشر سنوات حيث أن لهما ابنة وحيدة هي " ذهب " تعيش مع والدتها وانتشرت الكثير من الأخبار عن إمكانية عودتهما لبعضهما البعض خلال السنوات الأخيرة إلا ان ذلك لم يحدث بينما ارتبط سيف بعلاقة حب مع الإعلامية اللبنانية كريستين حبيب ولكنهما انفصلا قبل مدة قصيرة فيما لاتزال سلافة مع ابنتها ولم تتزوج من جديد .

ديمة الجندي و فراس دهني
كما شهد العام 2013 انفصال الفنانة السورية ديمة الجندي عن زوجها المخرج فراس دهني بعد زواج دام عدة سنوات و أثمر عن ابنتهما " تيا " التي تعيش مع والدتها في دبي بينما يقيم فراس في دبي ايضاً في حين أن كلا النجمين لم يتزوج بعد طلاقه .

تيم حسن و ديمة بياعة
وجاء انفصال النجم تيم حسن عن زوجته الفنانة ديمة بياعة ليكون من أكثر حالات الطلاق إثارة للجدل بعد اتهام ديمة للفنانة نسرين طافش بأنها سبب الطلاق حيث وصل الأمر للقضاء بين الفنانتين واستمر زواج ديمة وتيم العديد من السنوات أثمر عن ولدين هما ورد و فهد لا زالا يعيشان مع والدتهما في دبي حيث تزوجت من رجل أعمال مغربي هو أحمد الحلو بينما تزوج تيم قبل فترة من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني

.

زيجات من خارج الوسط الفني انتهت بالطلاق أيضاً
وكما حال الزيجات التي يكون طرفيها من الوسط الفني حدثت العديد من حالات الطلاق التي يكون أحد الزوجين من الوسط الفني كما حدث مع الفنانة رنا شميس
.

يزن السيد ينفصل عن زوجته
وقبل فترة قصيرة تم الإعلان عن طلاق الفنان يزن السيد من زوجته فلك الفقير من خارج الوسط الفني رغم أن زوجته تركت المنزل قبل ستة أشهر إلا ان الطلاق الرسمي حصل قبل فترة قصيرة ولديهما ابن وحيد هو " يعرب " يقيم مع والدته حالياً وهذا الانفصال هو الثاني بعدما انفصل الزوجان قبل فترة بسبب " خيانة " يزن التي اعترف بها خلال إحدى المقابلات التلفزيونية ولكنهما عادا لبعضهما البعض قبل ان ينفصلا مجدداً.

نسرين طافش انفصلت عن زوجها رجل الأعمال
الفنانة السورية نسرين طافش انفصلت عن زوجها من خارج الوسط الفني وهو رجل أعمال قبل عدة سنوات دون أن يثمر الزواج عن أبناء بينما لم تتزوج نسرين مرة جديدة وما تزال تتفرغ لعملها بينما دخلت عالم الغناء خلال الفترة الأخيرة .

دينا هارون انفصلت عن زوجها
كما انفصلت الفنانة دينا هارون عن زوجها من خارج الوسط الفني وأثمر زواجهما عن طفل وحيد هو " كرم " الذي يقيم مع والدته بينما لم تعلن دينا عن نيتها الزواج من جديد خلال الفترة الحالية .

عبير شمس الدين و رواد عليو وتولين البكري
كما اعلنت كل من الفنانتين عبير شمس الدين و رواد عليو انفصالهما عن زوجيهما من خارج الوسط الفني ولم تعلنا عن نيتهما الزواج مجدداً بينما ارتبطت الفنانة تولين البكري بشاب من خارج الوسط الفني إلا ان زواجهما استمر لأيام قليلة قبل ان ينفصلا.

غادة بشور وانفصال ايضاً
كما تزوجت الفنانة غادة بشور من شاب يصغرها بعد سنوات في زواج قيل عنه أنه زواج مصلحة إلا أن غادة نفت ذلك في البداية قبل ان يقع الطلاق في حين أن غادة لم تعلن عن نيتها الزواج مجدداً .

كاريس بشار و صفاء سلطان
كما انفصلت كل من الفنانتين صفاء سلطان و كاريس بشار عن زوجيهما من خارج الوسط الفني قبل سنوات و إذا كانت صفاء قد تزوجت أكثر من مرة إلا أنها لم تتزوج بعد انفصالها الأخير و لها ابنة وحيدة " أملي " وتقيم مع والدتها و أيضاً كاريس لم تتزوج بعد انفصالها و لها ابن وحيد يقيم معها .

 

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X