مقطع فيديو يستفز الممثلة المغربية سكينة الفائزة بلقب أفضل ممثلة في استفتاء سيدتي

الممثلة سكينة درابيل
مع الممثلة دنيا بوتازوت والممثل كاظمي
سكينة درابيل
تدوينة الممثلة سكينة درابيل على الانستقرام
مع فريق سيتكوم الخاوة
على أفيش مسلسل وعدي رفقة الممثل طارق البخار
صورة كاريكاتورية لشخصية سكينة في السيتكوم
مع مخرج السيتكوم ادريس الروخ
سكينة درابيل بالقفطان
10 صور

عبّرت الممثلة سكينة درابيل عن غضبها الشديد بسبب انتشار مقطع فيديو لفتاةٍ قيل أنها هي برفقة شاب، ظهرا فيه وهما يرقصان بطريقةٍ فاضحة.

ونشرت سكينة تدوينة غاضبة باللهجة المغربية على حسابها الرسمي بموقع "فايسبوك" تقول فيها :" شوفو فين وصلت حقارة بعض الأمراض النفسية والعقلية، باغيين يديرو البوز الخاوي بالكذوب على عباد الله، الحمد لله باقين ولاد الناس لي مكيتيقوش هاد الخرافات".

ولم تكتف سكينة بتدوينتها على "فايسبوك" حيث وجّهت رسالةً أخرى على موقع الصور "الأنستقرام" لكل الذين يحاولون تشويه صورتها وإعاقة طريق نجاحها جاء فيها: "القافلة تسير و هم يصنعون عراقيل مزيّفة ، هؤلاء هم ضوضانات النجاح ".

سكينة درابيل تتسلم شهادة "سيدتي" لاستفتاء رمضان 2016 وتطمح إلى ...


وكلها كلمات ساخطة تعبّر فيها عن امتعاضها من إشاعات مغرضة تريد النيل من نجاحها ،خاصةً بعد التألق الخاص الذي حظيت به على شاشة رمضان الماضي من خلال دورها الكوميدي في السيتكوم " لخاوة "، وحظيت أيضاً للمرة الثانية على التوالي في استفتاء سيدتي عن برامج رمضان هذا العام بلقب أفضل ممثلة كوميدية بعد أن حظيت العام الماضي بلقب أفضل ممثلة مناصفةً مع الممثلة نورا الصقلي في دورها عن مسلسسل "وعدي " الجزء الثاني الذي بثّ العام الماضي على القناة المغربية الأولى في رمضان.

وظهرت علامات نجاحها مباشرةً بعد هذا الدور الذي احتفظت فيه باسمها الأصلي "سكينة "،حيث تهافتت عليها الصحافة المغربية والمواقع الإعلامية كما استقطبتها شركة اتصالات لتكون وجهاً رسمياً لعددٍ من الإعلانات التلفزيونية. إضافةً إلى عددٍ مهمٍ من عروض التمثيل التي تلقتها بعد الشعبية الكبيرة التي حظيت بفضل أدائها المتميز في السيتكوم الذي كان يعرض يومياً بعد الإفطار على القناة المغربية الثانية طيلة رمضان الماضي.