نسرين طافش: ما علاقتكم بالحجاب... هل دافعت عن أمل حجازي؟

نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
11 صور

أثارت النجمة السورية نسرين طافش الجدل من خلال تغريدة نشرتها على صفحتها الرسمية على " تويتر " دعت فيها الناس للكف عن التدخل بشؤون الآخرين و منها موضوع الحجاب .

وقالت نسرين في تغريدتها : "ازا هي محجبة او ازا سافرة مو شغلك .. ازا لبست خمار او لبست مايو مو شغلك .. ازا رقصِت او ازا صلِّت مو شغلك.. الله وحدو الي بيحاكم الناس .. التهي بشغلك ".

هل دافعت عن أمل حجازي
الكثير من المتفاعلين فهموا من التغريدة أنها بمثابة دفاع عن الفنانة المعتزلة التي ارتدت الحجاب مؤخراً امل حجازي حيث قالوا إن المقصود من التغريدة هو الدفاع عن أمل حجازي في ظل تباين ردود الأفعال و التعليقات التي تلت خطوة اعتزالها و ارتدائها الحجاب .

نقاش مع المعجبين
وأثارت تغريدة نسرين ردود افعال مختلفة من المعجبين حيث أكدوا أن من حق الشخص إبداء النصيحة و الأمر المعروف لكن نسرين ردت بأن كل شخص حر بحياته طالما لا يؤذي الآخرين وأن موضوع النصيحة و التوجيه هو من اختصاص أهل العلم والمعرفة و ليس من اختصاص الناس العاديين.

أول حفل جماهيري
من جهة اخرى و بعد إطلاقها أغنيتين منفردتين وهما " متغير عليّ " و " 123 حبيبي " تستعد نسرين لأول حفلاتها الغنائية الجماهيرية وذلك في السادس من تشرين الأول / أكتوبر ضمن فعاليات مهرجان " مومينتز " في الأردن إلى جانب الشاب خالد فيما سيشارك في المهرجان النجمين اللبنانين ملحم زين و نجوى كرم .

ستكمل الألبوم
وبعد إطلاقها للأغنيتين وتصويرهما على طريقة الفيديو كليب تبدو نسرين عازمة على استكمال مشروعها الغنائي مع الاستعداد لإنجاز أكثر من أغنية و طرح الألبوم كاملاً أو مجموعة من الأغاني اللاحقة بشكل منفرد .

لا جديد على صعيد الدراما
ولم تعلن نسرين عن أي مشاريع جديدة على صعيد الدراما للموسم المقبل بينما حضرت في الموسم الماضي من خلال بطولة مسلسل " شوق " و أيضاً المسلسل البدوي " العقاب و العفرا " .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"