شاب يدهس والدته حتى الموت ويلاقي حتفه على يد إخوته

تغريدات تطالب بعلاج المرضى النفسيين
ثأروا أخوته لوالدتهم، وقتلوا أخاهم على الفور
4 صور

شهدت العاصمة السعودية صباح اليوم أبشع الجرائم، التي قد تمر عليها، حيث قام أحد الشبان باستدراج أمه، وأخذها إلى منطقة بعيدة، لينزلها ويقتلها دهساً.


ومن جانبها، باشرت الجهات الأمنية الحادثة، والتي كان فيها المجني عليه مريضاً نفسياً، يبلغ من العمر "27 عاماً"، وقام باستدراج والدته بحجة حضور موعد في مستشفى الأمل، لترافقه، ويقوم بإنزالها ودهسها بالسيارة 3 مرات، ثم إرسال إحداثيات الموقع لأشقائه، وذلك على طريق رماح الرياض بالقرب من محطة صحاري، وذلك وفقاً لما نقلته صحيفة "الوطن".


وما كان من الأشقاء إلا أن هرعوا إلى مكان الحادث، وعندما تأكّدوا من وقوع الجريمة، ثأروا لوالدتهم، وقتلوا أخاهم على الفور.


وفتح المغردون وسماً بعنوان "#شاب_يدهس_والدته"، مستنكرين مثل هذه الحوادث أن تحدث في السعودية، ومطالبين بعدم التهاون بزج المرضى النفسيين في المصحات.


حيث قالت @AC77_ : " #شاب_يدهس_والدته كُل جريمه مرعبه وراها (مريض نفسي).. اذا الأهل ماكانوا أعين ساهرة على مرضاهم فالمصحات أولى بهم.. اللهم اكفنا شر المصائب".


كما يقول @KHALED_Z_KSA_24 : "#شاب_يدهس_والدته يا ناس قلنا لكم ترا المريض النفسي ما يجوز : -تخلطونه مع العالم -و تزوجونه عشان يعقل -و ما يروح لطبيب نفسي عشان كلام الناس".


كما تقول @sltanhvlk:"الاهل المفروض يعالجون الحالات اللي كذا لانهاأول شي يخطر بباله انه يذبح امه او ابوه او خواته يحزنون هالحالات اشوفهم بكثره #شاب_يدهس_والدته".