حاتم عمور: سميرة سعيد وسعد لمجرد ليسا عالميين

حاتم عمور
الفنان سعد
سعد لمجرد
بالأبيض والأسود
النجمة سميرة سعيد
النجمة سميرة سعيد
سعد لمجرد
7 صور

قال الفنان حاتم عمور رداً على سؤال أحد الصحافيين له عن رأيه في تلقيب الفنانين سميرة سعيد وسعد لمجرد بالفنانين العالميين، إن نجم الراي الجزائري الشاب خالد هو الفنان العربي الوحيد الذي وصل للعالمية دون غيره من الفنانين العرب.

وأضاف عمور، خلال ندوة صحفية على هامش مشاركته في مهرجان الناظور المتوسطي في دورته السادسة، أن للعالمية شروطاً خاصة، لذلك لا يمكن وصف سميرة سعيد بالفنانة العالمية، بالرغم من النجاح الكبير الذي حققته طيلة السنوات الماضية في الوطن العربي، لافتاً إلى أن الدارجة المغربية لا يمكن أن توصل فنان مغربي إلى هذا المستوى، إلا إذا قام بإصدار أغاني بلغات أجنبية أخرى.

وقال: "لن تصبح اللهجة الدارجة يوماً عالمية لنكون واضحين، فمن يغني بالدارجة لن يستمع له الناس في نيودلهي وهو أمر طبيعي، فالعالمية تأتي بلهجات أخرى كاللاتينية أو الإنجليزية أو الفرنسية كالشاب خالد الذي يعتبر فعلاً فناناً عالمياً".

وأثارت تصريحات حاتم عمور جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، الشيء الذي دفع محبي سميرة سعيد إلى الرد على عمور بالقول إلى هذه الفنانة المغربية شاركت في مهرجانات عالمية ضخمة واستطاعت من خلالها أن تكتسب شهرة على المستوى الدولي، مشيرين، عبر تدويناتهم الفايسبوكية، إلى أن سميرة سعيد فنانة " عالمية " منذ سنوات طوال.

وزكى جمهور سعد لمجرد ماقيل عن الفنانة سميرة سعيد وفنانهم مؤكدين ان الفن المغربي استطاع بنجومه الوصول للعالمية، والدليل على ذلك هو نسبة المشاهدة التي حققتها أغاني سعد لمجرد وسميرة سعيد والتي حطمت العديد من الأرقام القياسية.

يذكر أن الفنان المغربي، حاتم عمور، رفع دعوة على الشركة المتعاقد معها من أجل إحياء حفلات في تونس، بعد إخلالها ببنود العقد، الذي جمعهما ومحاولة تشويه صورته لدى الجمهور التونسي بترويج أخبار تفيد أنه رفض ملاقاة الجمهور في مدينة "المنستير" وباقي المدن، التي كان سيحيي فيها حفلاته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"