"هواوي نوفا 2 بلس" في الإمارات بـ1.399 درهمًا

"هواوي نوفا 2 بلس" يوفر تقنية تحديد الوجه ثلاثية الأبعاد، وذلك للحصول على صور شبه حقيقية
"هواوي نوفا 2 بلس" يعمل وفق نظام "أندرويد 7.0"
"هواوي نوفا 2 بلس" يحوي "كاميرا" خلفيّة بدقة 12 "ميغابكسل" +8 "ميغابكسل" للحصول على صور احترافية للوجوه
"هواوي نوفا 2 بلس" يعتمد شريحة HiFiAK4376a المتطورة، ما يقلّل من الانحراف والضوضاء، أثناء التصوير
"هواوي نوفا 2 بلس" يستطيع التقاط الصور المتحرّكة
"هواوي نوفا 2 بلس" مزوّد بشاشات فلاش LCD لتحسين التقاط الصور في الضوء الخافت
6 صور

"هواوي نوفا 2 بلس" HUAWEI nova 2 Plus بحجم 4 "جيغابايت" و128 "جيغابايت" أصبح متوافرًا في الإمارات منذ 28 يوليو/تموز، بسعر 1.399 درهمًا إماراتيًّا. ومن هذا المنطلق، "سيدتي. نت" يعدد مزايا الهاتف الجديد السبّاق في مجال التصوير:

| "كاميرا" أماميّة بدقة 20 "ميغابكسل"، ما يوفّر تقنية تحديد الوجه ثلاثية الأبعاد للحصول على صور شبه حقيقية، فضلًا عن شاشات "فلاش" LCD لتحسين التقاط الصور في الضوء الخافت، إضافة إلى وجود 11 درجة حرارة من الألوان تتلاءم مع درجات الإضاءة.
| "كاميرا" خلفيّة بدقة 12 "ميغابكسل" +8 "ميغابكسل" للحصول على صور احترافية للوجوه. وتوفّر العدسة الفوتوغرافية المزدوجة خاصيّة التقريب، من دون التأثير على جودة الصورة. من جهةٍ ثانيةٍ، يستطيع الهاتف الجديد التقاط الصور المتحرّكة، إضافة إلى ميزة تعديل نقطة التركيز ومستوى التضبيب عند اتخاذ الصور.
| في "هواوي نوفا 2 بلس" شريحة HiFiAK4376a المتطورة، ما يقلّل من الانحراف، والصوتيات والضوضاء، وغيرها من الاضطرابات مع معالجة الصوت للحفاظ على الموسيقى نقيّة،  أثناء التصوير. إنّ نظام "هواوي هستين" (HUAWEI Histen)، مختبر خوارزمية الصوت "هواوي" الفريد، يجمع بين ميزات البرمجيات في الأجهزة النقالة، إلى جانب 10 وحدات خوارزمية مستهدفة ذات تأثيرات مختلفة، مثل: صوت "ستيريو" ثلاثي الأبعاد. ويدعم الجهاز أيضًا تقنية aptX "بلوتوث" اللاسلكية.
| هيكل معدني في الجزء الأقلّ سماكة والذي لا يتخطى 6.9 ميلليمترًا. ويصل عمق البصمة لـ0.1 ميلليمتر، وهي توجد في الجزء الخلفي من الهاتف لحماية المستشعر من الاتّساخ. وتم تصميم الحافة بخليط متجانس من الألمنيوم والمغنيسيوم، مع تقنية CNC عالية الدقّة. إضافة إلى تصميم الهاتف بشكل مشابه للأقراص المزدوجة، ليبدو كلوحة فنية تحت الضوء. ويتوافر الهاتف بألوان عدة، ومن بينها: الأسود والذهبي والأزرق.
| سلسلة أجهزة "هواوي نوفا 2" مزودة بشريحة "كيرين 659"، مع سرعة معالج تصل لـ2.36 GHz.
| الشحن السريع، أي 30 دقيقة لشحن 39%، و105 دقائق للشحن الكامل.
| تقنية مستشعر بصمة الأصبع الآمنة تمكّن المستخدم من فتح الهاتف في 0.3 من الثانية. وفي هذا الهاتف مزايا إضافية جديدة، كفتح الجهاز بلمسة، بما في ذلك التقاط صور الـ"سيلفي" والتمرير والردّ على المكالمات الهاتفية.
| واجهة مستخدم EMUI5.1 ونظام التشغيل "أندرويد 7.0".
| واجهة المستخدم الخاصة EMUI تتسم بالنقاء والبساطة، والجمع بين مكونات أنيقة عدة لتوفير تجربة استثنائية للمستخدم.
| تطبيق استنساخ الهاتف يمكّن المستهلكين تغيير الهواتف بنقرة واحدة، ونقل البيانات من هواتفهم القديمة التي تعمل بنظام التشغيل "أي او اس"  iOS* إلى "هواوي نوفا 2 الجديد" و"هواوي نوفا 2 بلس". ويمكن مشاركة نقل الملفات بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من هواوي، بمعدل 10 مرات أسرع، بالمقارنة بتقنية الـ"بلوتوث".

_________________________________
* يتم نقل الأسماء فقط في لائحة الاتصال، والتقويمات والصور وأشرطة الفيديو المتاحة على نظام التشغيل iOS.