عابد فهد : المقارنة مع تيم حسن تستفزني لتقديم الأفضل

عابد فهد
عابد ونادين والكاتبة ريم حنا
عابد فهد و نادين نجيم
عابد فهد
عابد فهد و نادين نجيم
عابد فهد
عابد فهد
عابد فهد
عابد فهد و نادين نجيم
عابد فهد
عابد فهد و نادين نجيم
11 صور

أكد النجم السوري عابد فهد، أنّ ما كان بينه وبين المنتج صادق الصبّاح هو خلاف في وجهات النظر، ولم يكن بينهما قطيعة، وقال : "صادق الصبّاح هو صديق حقيقي، وكان هناك خلاف بوجهات النظر، ولكن لم يكن هناك قطيعة، وكان هناك رسائل متبادلة بيننا" .
وعودة عابد للتعاون مع شركة الصبّاح ستكون من خلال مسلسل " طريق" المأخوذ عن قصة قصيرة بعنوان "الشريدة "  للكاتب والأديب المصري نجيب محفوظ .
وعن القصة أضاف عابد في حديث لبرنامج "ET بالعربي ":  "القصة تتكلم عن شخص لديه طموح، لكنّ ظروفه لا تسمح له لتحقيق طموحاته،  وعندما التقى المرأة التي تحقق له هذا الطموح حصل اصطدام و اختلاف فكري ثقافي، يتحول لمصيبة بالنسبة له وتحصل حالة تباعد او انفصال، ولكن هذه الشخصية والتي ستؤديها ( نادين نجيم ) تستيقظ في ما بعد، وتقول لنفسها إنه كان يجب أن تقف إلى جانب هذا الإنسان .
نادين أصبح لها اسمها وحضورها الكبيران
وعن عودة الثنائية الدرامية بينه و بين نادين نجيم والتي أوقفها عابد قبل ثلاث سنوات، حيث رفض إعادتها في عمل جديد حينها، من أجل عدم الوقوع في فخ التكرار، أكد النجم السوري أنّ كلًّا منهما أصبح له تجربته الجديدة وخبرته، وأنّ نادين أصبح لها اسمها وحضورها الكبيران .
المقارنة مع تيم حسن تستفزني لتقديم الأفضل.
وعن المقارنة بين ثنائيته مع نادين، و ثنائية تيم حسن معها قال : "هذا الأمر يحرضني ويستفزني لتقديم الأفضل، ومن الجميل أن يكون لديّ منافس قوي مثل تيم حسن، وهو الذي حقق جماهيرية كبيرة، وأنا من المعجبين بأدائه وحضوره و الكاريزما التي يتمتع بها، فهو نجم عربي كبير".
وعن المقارنة في عمله الجديد مع النجم محمود ياسين، والذي سبق وقدّم الشخصية نفسها في فيلم الشريدة المأخوذ عن القصة نفسها، وهل شاهد أداءه، أضاف عابد: " لم يكن عندي الدافع للمشاهدة وأحببت أن أكوّن شيئًا عن الشخصية من وجهة نظري، حتى لا أتأثر بأي شيء سابق، ولكن إن شاهدت أداءً جميلًا، فاستعارته ليست معيبة ".
يشار إلى أنّ الكاتبة ريم حنا لا تزال تتابع كتابة حلقات مسلسل "طريق"، ووصلت إلى الحلقة الثالثة منه، بينما سيتولى إدارته المخرج السوري الليث حجو، ومن المتوقع انطلاق التصوير في بداية العام المقبل 2018 ليكون العمل جاهزًا للعرض في شهر رمضان .

 

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي