شابة تجري 200 عملية للوصول إلى "جمال خاص"!

أجرت فوكس أكثر من 200 عملية تجميل
غيرت لون عينيها
شابة تجري 200 عملية للوصول إلى "جمال خاص"!
بيكسي فوكس قبل وبعد التجميل
أزالت 6 أضلاع من قفصها الصدري
الشابة بيكسي فوكس
7 صور
يشهد عالم التجميل الطبي رواجاً كبيراً، وإقبالاً متزايداً عليه من قِبل النساء والرجال حتى وصل الأمر بهم إلى مرحلة الإدمان والهوس للوصول إلى الكمال، لكنَّ هذا الأمر لم يكن طموح الشابة بيكسي فوكس، التي أقرَّت بأن تغييرها الكامل لمظهرها بعمليات التجميل لم يجعلها تقع في بئر الإدمان والهوس. وتصنِّف فوكس نفسها بأنها ناشطة في "حقوق الجمال والابتكار" في هذا المجال، فهي تسعى إلى ابتكار معايير للجمال خاصة بها من خلال العمليات التجميلية.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد أنفقت فوكس أكثر من 500 ألف جنيه إسترليني على عمليات تجميلية جراحية، وقالت: إنها ليست مدمنة على الجراحة التجميلية، لكنها "مبتكرة". وأضافت: "أنا أول شخص في العالم تمت إزالة 6 أضلاع من جسده. أرى نفسي كمشروع علمي، كرائدة. أنا أدافع عن صناعة الجمال، والأطباء الذين أعمل معهم لديهم مهارة كبيرة، ويمكنهم إجراء جراحة شديدة الخطورة في الطريق. أنا أخترع جراحاتي الخاصة، وهناك عملية سأجريها قريباً في الرقبة مع جرَّاح في لوس أنجلوس".

وقد أجرت فوكس أكثر من 200 عملية تجميل، بما في ذلك عملية لتغيير لون عينيها، وقد صدمت المشاهدين في أحد البرامج الصباحية البريطانية بأنها أزالت 6 أضلاع من قفصها الصدري لتبدو بوسط نحيل كأنها شخصية رسوم متحركة.
ولا تهاب الشابة الباحثة عن الجمال من مخاطر ما تُقدم عليه، حيث سافرت إلى الهند خصيصاً لتغيير لون عينها في عملية خطيرة لا يتم تنفيذها في أوروبا، أو أمريكا، كما ذهبت إلى كوريا لتغيير شكل فكها في عملية خطيرة، كان يمكن أن تتسبَّب في إصابتها بالشلل.
جدير بالذكر، أن فوكس ليست الحالة الأولى من الشابات اللواتي يحاولن تغيير شكلهن وفقاً لمعايير قد تكون خيالية، حيث شهدت السنوات الثلاث الأخيرة إقبالاً لافتاً، بل ومبالغاً فيه على عمليات التجميل للتشبُّه بالدمى والشخصيات الخيالية الكرتونية، بل لجأت بعض الشابات إلى إجراء عمليات ليصبحن شبيهات بفلاتر "سناب شات".