فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الكشف عن صور جديدة لإبنة الوسوف عيون من زوجته الثانية ندى زيدان

جورج وسوف
جورج وسوف
الكشف عن صور جديدة لإبنة الوسوف
جورج وسوف
جورج وسوف
الكشف عن صور جديدة لإبنة الوسوف
جورج وسوف

تم تسريب صور لـ عيون إبنة الفنان جورج وسوف من زوجته الثانية بطلة الراليات ندى زيدان.

عيون كانت برفقة والدتها، في أحد أعياد الميلاد العائلية، كما بدا في الصور، علماً أن الطفلة تكمل عامها الثاني في شهر تشرين الأول المقبل.

الوسوف الذي يعرف عنه عدم ميله للتحدث في الأمور العائلية، لم يشاهد طفلته عيون حتى الآن، لأسباب تتعلق بتأشيرة السفر، عدا عن أن هناك من يشير إلى وجود مشاكل بينه وبين زوجته ندى زيدان، لم يتم الكشف عن تفاصيلها، ولكن هناك من يقول ان ندى رفعت دعوى طلاق ونفقة على الوسوف في المحكمة في العام الماضي، وتم نشر نسخة عن الدعوى في وسائل الإعلام ، ولكن الطلاق لم يحصل حتى الآن، علماً ان ندى كانت قد صرحت في وقت سابق موضوع أن الطلاق لا يخصها والوسوف فقط، بل أن هناك أطرافاً كثيرة في الموضوع، وأشارت إلى أن زواجهما سبب ضغطاً كبيراً وأثر على كل الأطرف، وكان الطلاق هو القرار الأنسب، وأن إهتمامهما في المرحلة المقبلة سيكون على إبنتهما "عيون"، كما أوضحت فكرة الطلاق تصب في مصلحة الصغيرة، ولولا وجود عيون، لكانت بقيت إلى جانبه، ولكن الظروف تدفع أحياناً بالإنسان للتضحية بأمر مقابل أمر آخر.


يشار إلى ان الوسوف لم يطلّق زوجته الأولى وأم أولاده شاليمار التي أنجب منها ثلاث صبيان هم وديع وحاتم وجور جونيور، وذلك بعد إعلان زواجه رسمياً من ندى زيدان عام 2014 .

وكانت قصة حب قد ولدت بين جورج وسوف وندى زيدان خلال المرحلة الأولى من مرضه، حيث كانت ندى موظفة في مركز "سبيتار" وهو مستشفى متخصص في جراحة العظام والطب الرياضي، وكان الوسوف يتلقى العلاج فيه وحصل الزواج بعد عام ونصف من تعارفهما، وتم عقد القران في سوريا عي يد المفتي بدر حسون.


من ناحية أخرى، يستعد الفنان جورج وسوف لطرح عمل فني جديد عبارة عن أغنية من ألحان الفنان وليد توفيق وكلمات نادين الأسعد، كما أنه سوف يحيي خلال الفترة المقبلة حفلان كبيران الاول في الأردن والثاني في فرنسا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X