أمل حجازي تحذف صورها من "انستقرام" وتبقي صور الحجاب

أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
امل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
الصور التي إحتفظت بها امل
12 صور

تؤكد الفنانة أمل حجازي يومًا بعد يوم أنها ثابتة على موقفها من ارتداء الحجاب، وأنّ قرارها جاء نتيجة قناعة راسخة ليست قابلة للتراجع أو التغيير أو التبديل.
آخر الخطوات التي قامت بها أمل، للتأكيد على قرارها، هو قيامها بحذف كل الصور التي كانت قد نشرتها خلال أوقات ومناسبات مختلفة، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام"، واحتفاظها بثلاث صور فقط وهي ترتدي الحجاب، محاولة بذلك أن تمحو كل ما له علاقة بماضيها بعيدًا عن الحجاب، على الأقل من ناحية الصور، وأن تقول للناس إنها تجد نفسها بهذه الاطلالة، وليس بالاطلالات السابقة.
حتى الآن اكتفت أمل حجازي بحذف صورها من دون حجاب على موقع "انستقرام"، ولكن ما هو مصير صورها الأخرى على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، مثل تويتر وفايسبوك، وما هو مصير أغنياتها المصورة التي هي ملك للشركات التي أنتجتها، وكيف ستتصرف أمل من هذه الناحية؟
الكل يعرف أنّ هناك فنانات اعتزلن وتحجّبن منذ فترة بعيدة، ولكنّ أعمالهنّ لا تزال تُعرض على الشاشات، خصوصًا الأفلام السينمائية، التي لا يخلو بعضها من مشاهد الإغراء، والتي لم يكن بإمكان الفنانات القيام بأي إجراء حيالها، لأنها ليست ملكًا لهن.
في كل الاحوال، كل خطة تقوم بها أمل حجازي، تعكس قناعة راسخة بالتزامها الديني تجاه نفسها وتجاه ربّها، مع أنها لم تكن يومًا بعيدة عن هذا الاتجاه في عقلها ووجدانها، لكنها أحبت ان تتوج هذه القناعة بارتداء الحجاب، علمًا أنّ إحدى الصور التي احتفظت بها أمل على "انستقرام"، تعود الى جلسة تصوير قديمة كانت قد قامت بها لمصلحة إحدى المجلات لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
اللافت أنّ أمل حجازي احتفظت أيضًا برابط أغنية "كذبة كبيرة" على يوتيوب، هي إحدى اغنياتها المصورة ربما لتقول: إنّ الشهرة والاضواء كذبة كبيرة، وإنهما لا يدومان أبدًا، وإنّ هناك أشياء أخرى أهم منهما في الحياة التي نعيشها على الأرض.
يشار إلى أنّ أمل حجازي قررت محاسبة الصفحات الانتقادية التي سخرت منها ومن حجابها، من خلال اللجوء إلى القضاء ورفع دعاوى على من وصفتهم بـ "السفهاء".

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي