أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

معرض «ميدام» لطب الجلد والتجميل في 21 سبتمبر

الدكتورة جيهان عبدالقادر

أعلن مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية، عن شراكته مع المؤتمر والمعرض الدولي الثاني للأمراض الجلدية والتجميل (ميدام) المقام تحت رعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، بين 21 إلى 23 سبتمبر 2017 في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي. حيث سيستعرض المؤتمر أحدث التطورات والتقنيات المبتكرة في مجالات طب التجميل والأمراض الجلدية، وسيستضيف ورش عمل من قبل المؤسسات الطبية الرائدة، لتقديم منصة للمهنيين والأكاديميين لاكتساب الخبرات الطبية والاطلاع على الإجراءات والتقنيات الأكثر ابتكاراً، وذلك لمنح القطاع الطبي في المنطقة قيمة وميزة تنافسية من خلال الاطلاع على أحدث الإجراءات والتقنيات والمنتجات.
وتعليقاً على هذا الحدث، قالت الدكتورة جيهان عبدالقادر، الرئيسة التنفيذية لمستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية: «نحن ملتزمون بتعزيز المعرفة والتعليم والتوعية الصحية عبر مركزنا التعليمي العالمي لاستضافة أهم الفعاليات، كالمؤتمرات العالمية والمحلية والتدريب المهني وورش العمل الطبية، والتي تتيح للمشاركين مراقبة أحدث العمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية وتقنيات مكافحة الشيخوخة في بيئة حية».
كما سيوفر المؤتمر مجموعة من المحاضرات وورش العمل، ومنتدى للنقاش بين الممارسين من جميع أنحاء العالم، ما سيتيح للمستشفيات والأفراد نبذة عن أحدث الممارسات في مجال العمليات الجراحية وغير الجراحية.
يذكر أن ميدام هو حدث ينعقد للسنة الثانية على التوالي، وهو مكرس للممارسين والمتخصصين في مجالات الأمراض الجلدية والطب التجميلي، ويقدم فرصة مثالية لجميع المشاركين لتبادل وتحديث معارفهم وخبراتهم من خلال سلسلة من المحاضرات وورش العمل التفاعلية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X