مستنقع يبتلع 3 أطفال أشقاء في محافظة الليث

رحلة الإنقاذ
المستنقع الذي سقط فيه الأطفال
3 صور
بعد الأمطار الغزيرة التي شهدتها محافظة الليث السعودية في الأيام الماضية، تعرَّض 3 أطفال أشقاء إلى الغرق في مستنقع مائي، تكوَّن نتيجة تلك الأمطار.
وفي التفاصيل، انتشلت فِرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني في محافظة الليث في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء جثث 3 أطفال أشقاء «بنتين وولد»، تتراوح أعمارهم بين 3-5 أعوام، فُقِدوا عصر الأربعاء.
وقال المتحدث باسم الدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان: «ورد بلاغ من قِبل ذوي 3 أطفال إلى المركز الوطني للعمليات الموحدة حول اختفائهم، وعلى الفور تم توجيه فرق الإنقاذ، والإنقاذ المائي إلى موقع الحادث، وبعد البحث في منطقة البلاغ تم العثور على آثار تشير إلى مرور الأطفال بالقرب من مستنقع مائي، تكوَّن نتيجة الأمطار قرب من منزلهم». وأشار إلى أن فرق الإنقاذ المائي بدأت عملها فوراً في الغوص، وتمشيط المستنقع، وتم العثور عليهم وقد فارقوا الحياة، فقام الغواصون بانتشال جثثهم وإخراجها من المستنقع، وتم نقلها إلى مستشفى الليث العام لتسليمها إلى الجهات المختصة. بحسب صحيفة الرياض.
جدير بالذكر، أن الإدارة العامة للدفاع المدني حذرت الأهالي والزوار والمصطافين والسياح من الاقتراب من مجاري السيول والأودية ومواقع تجمُّع المياه التي خلَّفتها الأمطار التي هطلت على أنحاء المحافظة خلال الأيام الماضية، وأهابت بأولياء الأمور متابعة أبنائهم أثناء التنزه، وعدم الغفلة عنهم.