جامعة الأميرة نورة تحتفل باليوم الوطني للسعودية بأكبر علم سعودي بشري

فعالية سابقة في ملعب الأميرة نورة
تجمع بشري سابق لتكوين شعار سرطان الثدي في جامعة الأميرة نورة
3 صور

احتفالاً باليوم الوطني السعودي، وبهدف إبراز جهود السعودية التي امتدت على مدى 87 عاماً منذ توحيدها، تعتزم جامعة الأميرة نوره بنت عبدالرحمن إقامة فعالية باسم "نورة وطن"، والتي سيتم خلالها تشكيل أكبر علم سعودي بشري.


وجاء في تغريدة نشرها المجلس الاستشاري الطلابي في الجامعة عبر حسابه الخاص على "تويتر" أن وجود فعالية تشكيل أكبر علم وطني يأتي تعبيراً عن حب الوطن، حيث ستشارك أكثر من 6 آلاف طالبة لتشكيل العلم السعودي البشري، وسيقام الحفل في ملعب جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن يوم الاثنين المقبل، بدءاً من الساعة 6 مساءً، وحتى الساعة الـ10، حيث ستخصص البوابتان (7) (9) لدخول الزوار.


وتابع المجلس: إن الحفل نسائي فقط، وسيكون مجانيّاً للطالبات وأسرهن وجميع منسوبات الجامعة، كما يمنع دخول الأطفال أقل من 12 سنة.
وتتضمن الفعالية فعاليات متنوعة ليعبرن عن حبهن للوطن، كما ستشارك عدة أندية في تقديم عروض للحضور، وتتضمن الفعالية عربات للفود تراك والألعاب وفوتوبوث.


وجاء في دعوة الفعالية: نحتفي بمنجزات عظيمة امتدت على مدى 87 عاماً، نحتفل بالحزم والقوة والرخاء والأمجاد المتوالية، لنتشارك مع آلاف الطالبات في تشكيل أكبر علم بشري في جامعتنا ضمن فعاليات "نورة الوطن"، عبري عن حبك لوطنك، واستمتعي مع أسرتك في فعاليات عديدة وأجواء ممتعة، وذلك يوم الاثنين الموافق 5 محرم في ملعب جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن النادي الترفيهي للطالبات.