صفاء سلطان توضح عبر " سيدتي نت " قصة اعتذارها وعودتها لـ "وهم"

صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
12 صور

أكدت الممثلة صفاء سلطان أنها اعتذرت في البداية عن مسلسل "وهم" للكاتب سليمان عبد العزيز، والمخرج محمد وقاف من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، لكنها عادت عن اعتذارها اليوم بحسب ما أكدت حصريًّا لـ " سيدتي نت " .
وشرحت صفاء في حديث خاص لـ " سيدتي نت"، أنها أعلنت اعتذارها عن المسلسل عندما كانت في المستشفى قبل أيام قليلة، وذلك لدى علمها بصدور قرار بإعفاء الناقدة والكاتبة ديانا جبور من منصبها كمدير عام للمؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، وتكليف مدير آخر بدلًا منها".
وقالت صفاء : " بصراحة اعتذرت عن المسلسل عندما علمت بقرار إقالة ديانا لأنني موجودة في المسلسل بسببها، كونها هي من أحضرتني وأصرت بناءً على رغبة المخرج محمد وقاف، ولهذا السبب اعتذرت وعدت اليوم لتصوير مشاهدي بعد تواصل بيني وبينها، حيث طلبت مني الاستمرار وعدم الاعتذار، واعتبرته طلبًا شخصيًّا منها ".
وأضافت صفاء في حديثها لـ " سيدتي نت " : "اليوم بدأت تصوير مشاهدي الأولى وأنا سعيدة جدًّا بالعمل تحت إدارة المخرج محمد وقاف، الذي أصر على ترشيحي لبطولة المسلسل وهو مخرج أكن له كل الاحترام والتقدير، وهو من الاسباب الرئيسية لعودتي للمسلسل .
وعن حالتها الصحية بعد إصابتها بالتهاب بالكلية قالت: الحمد لله تحسنت بشكل كبير وأنا بخير وأتابع عملي براحة تامة" .
وأكدت صفاء انها سعيدة جدًّا بالشراكة في بطولة العمل مع النجم محمد الأحمد وقالت : " بيني وبين محمد كيمياء خاصة وهو ممثل رائع، ورغم أننا عملنا مع بعضنا سابقًا، إلا أنها المرة الأولى التي أؤدي فيها دور حبيبته وخطيبته ".
وتابعت : "ما يسعدني اكثر هو الجمهور الذي أحب هذه الثنائية، حيث تصلني الكثير من الرسائل والتبريكات حولها حتى قبل ان يبدأ العمل " .

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي