قصي يدشن ألبوم "سعودي" والجمعية تدرج الهيب هوب تحت مظلتها

الفنان قصي يستعد للتوقيع على ألبوم سعودي
الفنان قصي وتدشين ألبوم سعودي
الفنان د. عمر الجاسر وخلود عطار
الجمهور يصطف في انتظار دورهم
الفنان قصي يستقبل الفنان د. عمر الجاسر
الفنان قصي يوقع الألبوم لأحد الحضور
أنور إدريس والفنان د. عمر الجاسر
الفنان قصي يبتسم للحضور قبل توقيع ألبوم سعودي
الفنان قصي يوقع على ألبوم سعودي
9 صور

بمناسبة اليوم الوطني السعودي 87 دشّن الفنان قصي ألبومه الجديد "سعودي" والتوقيع لجمهوره في مكتبة "فيرجن ميغا ستور" في مركز تسوّق "روشانا مول" بجدة. وضمّ الألبوم خمس أغانٍ جديدة، تحدّث عن تفاصيلها بحضور مدير جمعية الثقافة والفنون د. عمر الجاسر، وجمع غفير من المدعوين والإعلاميين وجمهور الفنان قصي، نجم وسفير الـ "هيب هوب" العربي، والذي عوّد جمهوره على فن الـ "هيب هوب" الممزوج بالفنون الفلكلورية العربية، والكلمات باللغتين العربية والإنجليزية. وسبق وأن قدّم النجم قصي عدداً من الألبومات في العالم العربي والغربي. ومن أعماله المميزة "الزواج، الأم، الوظيفة، يلا، أم الدنيا".
وعلى هامش تدشين قصي ألبومه، تحدّث الاستشاري الفني والترفيهي ومدير أعمال النجم قصي أنور إدريس عن تعاون بينه وبين جمعية الثقافة والفنون بجدة، وإدراج فن الـ "هيب هوب" تحت مظلة الجمعية، وذلك بعد ملاحظة الحراك العام بين الشباب في هذا النوع من الفن، ومع رؤية مملكتنا الغالية، ولهذا يحرص قصي دائماً على إظهار أعماله بصورة إيجابية، متضمنة رسالة اجتماعية تحاكي ما يراه في واقع حياتنا.
وعن مضمون محتوى الألبوم، قال أنور إدريس إنّ الأغنيات الخمس حملت المسميات التالية :"سعودي، المعلم، ريادي، الأعمال، بلال (مستوحى من شخصية بلال بن رباح رضي الله عنه)، الإتحاد، وهي الأغنية التي قدمها عام 2010 في نادي الإتحاد، وأعاد قصي إنتاجها وطرحها ضمن مجموعة "سعودي". وشارك في الغناء والأداء مع قصي، هاني زين وتيمبا في أغنيتي "المعلم و ريادي"، بينما شارك مراد في أغني "جاكم الإتي". وشارك في التلحين والتوزيع الملحن والمنتج محمد سلطان، والمنتج مهند هاني، والملحن والمنتج ضياء عزوني، والمنتج العالمي ماجد خليل، ومنتج منفذ أنور إدريس (إدريس للترفيه)، ونشر وتوزيع "دار خلود عطار" للنشر والتوزيع.

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي