نانسي عجرم تحتفل بجائزة زر التشغيل الذهبي من يوتيوب

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
9 صور

احتفلت الفنانة نانسي عجرم بفوزها بجائزة اليوتيوب الذهبية، أو ما يعرف بزر التشغيل الذهبي، وقامت بنشر الصورة التي تؤكد فوزها، بعد بلوغ عدد متابعيها المليون،عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات المعروف "ييوتيوب".
نانسي عجرم التي أعادت فوزها بالجائزة إلى إخلاص "الفانز" ومتابعتهم لها ولأعمالها، ووعدتهم بتقديم أفضل الاعمال دائماً، توجهت إليهم قائلة" :"هذا كله سببه حبكم وتفانيكم ... انتم تدفعونني لكي أقدم الأفضل... شكراً لكم جمهوري العزيز".
وفوز نانسي عجرم بالزر الذهبي جاء عشية الانطلاق بتصوير الموسم الثاني من موسم برنامج الهواة الخاص بالأطفال "ذا فويس كيدز"، وقبيل طرحها كليب جديد من ألبوم "حاسة بيك" والتي صورتها وسط تكتم شديد، ومن دون تقديم أي تفاصيل عنها، علماً أنها كانت قامت باستفتاء جماهيري وسألتهم عن الأغنية التي يرغبون بأن تقوم بتصويرها، وخيّرتهم بين ثلاث أغنيات هي "حلم البنات"،و"كيفك بالحب"، و"معاك ، ولكن نتيجة الاستفتاء لم تحسم التصويت لمصلحة أغنية محددة، بل جاءت النتايج متقاربة.
ولكن نانسي عجرم ليست الفنانة الأولى التي تحصد جائزة يوتيوب الذهبية، بل سبقتها إليها الفنانة إليسا، التي فازت بها في العام الماضي في نفس يوم عيد ميلادها، وكذلك مروان خوري الذي فاز بالجائزة نفسها في بداية عام 2017 الحالي.
وفي مصر، فاز الممثل محمد رمضان بالدرع الذهبي أيضاً من موقع "يوتيوب" بعدما تجاوزت أعماله ملايين المشاهدات عبره، وهو كشف يومها أنّه الفنان المصري الوحيد الذي لديه 13 فيديو فقط على يوتيوب، ووصل عدد مشاهدتها إلى 307 مليون مشاهدة.
يشار إلى أنّ آخر آعمال نانسي عجرم المصورة كانت "حاسة بيك" التي حققت أكثر من 13 مليون متابعة على قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب"، وهي أغنية من ألبومها الأخير الذي صدر تحت الإسم نفسه في نيسان \أبريل الماضي، وصدر منه 3 طبعات متتالية.

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي