فن ومشاهير /أخبار المشاهير

يارا تطرح كليب "معذبني الهوى" تمهيداً لإصدار ألبومها الجديد

يارا
يارا
يارا
يارا
يارا
يارا
يارا
يارا
يارا

طرحت الفنانة يارا قبل قليل أحدث أعمالها الغنائية المصورة "معذبني الهوى"، وذلك عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات العالمي "اليوتيوب".

أغنية "معذبني الهوى" من كلمات أحمد ماضي وألحان طارق أبو جودة، وتوزيع هادي شرارة، وتم تصويرها تحت إدارة المخرج ناصيف زريق، وصورتها خلال الأسابيع الماضية على مدار يومين في عدد المناطق اللبنانية.

ولقد طرحت يارا كليب "معذبني الهوى"، تمهيداً لطرح ألبومها الجديد الذي لم تحدد موعداً رسمياً لإصداره حتى اليوم.

وتعاونت يارا في الألبوم الجديد الذي يضم 10 أغاني، باللهجتين المصرية واللبنانية، مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم نزار فرنسيس، وأحمد ماضي، ووسام الأمير، وطارق أبو جودة، وجان ماري رياشي، وهادي شرارة.

هذا الألبوم اللبناني المصري الجديد لـ يارا يأتي بعد ألبومها الخليجي الثاني الذي حمل عنوان "مو محتاجكم"، الذي ضم 10 أغاني، هي: مو محتاجكم، وخلوني معه، وجت سليمة، وصبرت، وهلا هلا، وأنا أنا، وكنت أحبك، وشمسيت، وأشوفك حلم، وروح وارحل عني، كما شاركت الفنان فايز السعيد بـ دويتو لأغنية بعنوان "قولي حبيبي".

وتعاونت يارا في ألبومها الخليجي مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم سعود الشربتلي، والوسام، وأصايل، وعبد اللطيف آل شيخ، وأثال، وأسير الرياض، وعبد الله محمد عبد الله القعود، وباسل عزيز، وثامر توفيق، والبحر، وأسامة العطار، وعبد الله عبد الرحمن محمد الرويشد، وسما، وطارق عاكف، وزيد نديم، وحسام كامل، وربيع صيداوي، وأحمد أسدي، وجان ماري رياشي، وفايز السعيد، وزيد عادل.

وكانت يارا قد أحيت عيد الأضحى المبارك في فندق "عمان أوتيل" في الأردن بمشاركة الفنان رامي عياش.

كما أنها أحيت حفل زفاف في الكويت خلال الأيام الماضية بمشاركة الفنان عبادي الجوهر.

وكانت آخر أعمال يارا، أغنية "عديم الأجناس" وهي من أشعار الجابر، وألحان غيث محمد.

يشار إلى أن يارا كانت قد غنت شارة المسلسل الكويتي "إقبال إن أقبلت" الذي عرض في رمضان الماضي، والذي لعبت بطولته الفنانة هدى حسين، كما كانت لها تجربة مماثلة سابقة من خلال مسلسل "زواج بالإكراه" الذي عرض في رمضان 2015.".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X