أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

صورة واحدة تجمع 144 مليار دولار!!

أغنياء العالم
أغنياء العالم يتوسطهم الملياردير الأمريكي وارن بيتي الذي تقدر ثروته بنحو78.6 مليار دولار
صورة واحدة تجمع 144 مليار دولار

التقى أغنياء العالم في حفلة نظمتها مجلة «فوربس» الأمريكية مؤخراً في ضاحية مانهاتن بنيويورك بمناسبة ذكرى مرور 100 عام على تأسيسها.
وجمعت صورة واحدة عدداً من الأثرياء الأمريكيين، والأجانب الذين شاركوا أيضاً في القمة الخيرية، والذين تصل ثروتهم مجتمعة إلى 144 مليار دولار. وضمت الصورة وارن بيتي الملياردير الأمريكي المعروف الذي تقدر ثروته بنحو78. 6 مليار دولار والمليارديرالأمريكي فيليب أنشوتز بثروة تقدر بحوالي 12. 6 مليار دولار والمصرفي البنغلاديشي محمد يونس الذي تقدر ثروته بنحو 10 مليارات دولار. كما ظهر في الصورة أيضًا الملياردير الأمريكي إيلاي برود، ويملك نحو 7. 3 مليار دولار، ورجل الأعمال الأمريكي جيري جونز، وكذا المستثمر الأمريكي راي ديلو، والمصرفي الأمريكي ساندي ويل، وكل منهم يملك ثروة تقدر بـ5. 6 مليار دولار.
وأيضاً يظهر في الصورة الملياردير الأمريكي هنري كرافيس، الذي يملك حوالي 5. 1 مليار دولار، ورجل الأعمال الروسي يوري ميلنر 3. 5 مليار دولار، وستيف واين تاجر العقارات في مدينة فيغاس بثروة تبلغ حوالي 3 مليارات دولار، وحمدي أولوكايا رجل الأعمال الكردي الذي يملك نحو 1. 7 مليار دولار، بالإضافة إلى المستثمر الأميركي ستيف كايس، ورجل الأعمال التايواني مورس تشانج، والأميركي لاري جاجوسيان تاجر اللوحات الفنية، والمغني الأميركي شون كومبا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X