قاتل بدلاً من اللاعب الأصلي فانتهت المغامرة بموته بعد دقائق

سيلفستر سيم
ستيفن ليم
لاعب كمال الأجسام السنغافوري براديب سبرامينيان
4 صور
بحثاً عن الشهرة، أخذ لاعب كمال الأجسام السنغافوري براديب سبرامينيان محل اللاعب الأصلي في المباراة الافتتاحية لرياضة "مواي تاي" في بطولة آسيا لألعاب القوى، إلا أن هذه المباراة أخذته إلى القبر.
حيث خاض سبرامينيان "32 عاماً" المباراة ضد ستيفن ليم "41 عاماً" بدلاً من سيلفستر سيم، الذي جمعته النسخة السنغافورية لبرنامج المواهب الشهير "سنغافورة آيدول" بستيفن ليم قبل 13 عاماً يوم السبت 23 سبتمبر، بعد أن انسحب سيلفستر سيم قبل المباراة؛ بسبب أمور متعلقة بالتأمين، على حد قوله.
وبعد انتهاء المباراة، التي فاز بها ليم البالغ من العمر "41 عاماً"، نُقِلَ سبرامينيان إلى مستشفى سنغافورة العام، حيث تُوفِّي هناك بسكتة قلبية نتيجة فشل الجهاز التنفسي، وذلك وفقاً لوكالات الإعلام.
وتشتهر رياضة "مواي تاي" القتالية باسم "ملاكمة الركل التايلاندية"، والتي شكّلت جزءاً من التاريخ والتراث التايلاندي منذ مئات السنين، ونشأت في العصور القديمة باعتبارها الطريقة الأكثر فاعلية للدفاع عن النفس، والتي استخدمها المحاربون التايلانديون، كما تُعرف أيضاً باسم "فن الأطراف الثمانية" كونها تجمع بين استخدام اللكمات والركلات وضربات بالكوع والركبة، وبالإضافة إلى كونها واحدة من فنون القتال الشائعة في أنحاء الدولة، فهي تعتبر أيضاً من التمارين الرياضية الرائعة، حيث تساعد في تحسين الحالة البدنية والنفسية على حدٍ سواء.