أشهر المراكز التجارية بالرياض

سنتريا مول
سنتريا مول
محلات سنتريا مول
نجود مول
بانوراما مول
بانوراما مول
7 صور

كثيرًا ما نقف حائرين أمام كثرة الخيارات والماركات العالمية المعروضة هنا وهناك، لذا لشراء جميع حاجياتك منها من دون تشتت وضياع.. إليك أبرز المراكز التجارية في الرياض:

بانوراما مول
يمتاز مركز بانوراما بجمال التصميم، سواء الخارجي بواجهته الزجاجية الواسعة التي استُمد منها الاسم، أو التصميم الداخلي الملفت، وتوجد في السوق كثير من الماركات العالمية الشهيرة، وتتوفر فيه محلات متنوعة تبيع الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال، والعطور، والساعات، والأحذية، بالإضافة إلى منطقة المطاعم والجلسات العائلية، ومنطقة ترفيه للأطفال، وطابق خاص للنساء فقط، يحتوي على محلات وصالون نسائي ومطعم.

المكان: شارع التخصصي، حي المعذر الشمالي.

سنتريا مول
يضم مركز سنتيريا وكالات تجارية لماركات عالمية فخمة لأشهر المصممين العالميين، ومحلات لملابس الأطفال، والنساء، والرجال، والعطور، والساعات، والأحذية، والإكسسوارات، بالإضافة إلى منطقة تضم المطاعم الشهيرة التي تتوفر فيها الجلسات العائلية.

المكان: تقاطع شارع العليا مع شارع التحلية.

نجود مول
يحتوي نجود مول على كثير من المحلات الأنيقة التي توفِّر أجود المنتجات من أشهر الماركات العالمية، وتقدم لزبائنها كثيرًا من الخيارات، من الملابس، والأحذية، والحقائب، والإكسسوارات وغيرها، كما يتميز بوجود عدة مشاغل «صالونات» نسائية داخله، تقدم خدمات المكياج، وتصفيف الشعر، وغير ذلك للسيدات.

المكان: جابر بن عبدالله، المؤتمرات.