أصالة تغازل اللبنانيين: فهل ستزور لبنان قريباً؟

أصالة
أصالة
أصالة
أصالة
أصالة وزوجها
أصالة
6 صور

ليس معروفًا ما إذا كانت المزاجية أم المصلحة، هي التي تتحكم بعلاقة الفنانة أصالة بالشعب اللبناني ولبنان، أم إنها تحبهما فعلًا.
في آخر تغريدة لها كتبت أصالة: "وين ما بروح بلاقي حالي مشدودة لناس وبدّي أحكي مع هدول الناس بالذات.. بيطلعوا من لبنان.. بحبّهم حتى روحي بتروح إلهم بلبنان".
التعليقات على تغريدة أصالة كثيرة ولافتة، فهناك من تمنّى لو أنه لبناني، وهناك من كتب لها: "للأسف هم ما يبادلونك الشعور"، في حين أنّ هناك من علّق: "القط بيحب خنّاقه".
وكانت أصالة قد أكدت في آخر حديث صحافي لها، أنها لا يمكن أن تأتي إلى لبنان حتى لو دفعوا لها مليون دولار، وذلك على خلفية القبض عليها في المطار وهي تحمل مادة الكوكايين، في حقيبة المكياج الخاصة بها. ويومها أنكرت في بادئ الأمر علاقتها بها وأكدت أنّ المخدرات ليست لها، ولكن بعد خضوعها للتحليل المخبري اللازم، تبيّن وجود مادة مخدّرة في دمها وأنها تتعاطى الكوكايين، وبعد تدخلات ووساطات تمّ إخلاء سبيلها، ويومها برر القاضي المسؤول عن القضية، أنّ سبب إخلاء سبيل أصالة وعدم سجنها بتهمة تعاطي المخدرات، يعود لكونها كانت المرة الأولى التي يلقى القبض عليها في قضية مخدرات، ولكنه أشار أيضًا إلى أنّ أصالة ستخضع للفحص المخبري مجددًا بعد شهرين، للتأكد من خلوّ جسمها من المخدرات، ولكن مرّ نحو أكثر من 3 أشهر على الحادثة ولم تحضر أصالة إلى لبنان.
أصالة لم يعجبها كل ما حصل، وحاولت أن تؤكد براءتها، ملقيةً اللوم على أكثر من جهة وطرف، حاولا توريطها وفبركة شائعات عنها، كما ادّعت. وكان من الطبيعي أن تقول ما قالته، لكي تحافظ على ماء وجهها أمام الجمهور والناس، كما أنها نشرت صورًا لها وهي على متن الطائرة مغادرةً بيروت، ومن ثم مع العائلة، لكي توحي أنّ كل ما يقال هو مجرد افتراءات وأكاذيب، كما حاولت بعد الحادثة، أن تقدّم نفسها بصورة الفنانة المظلومة، التي حاولوا تلبيسها تهمة هي بريئة منها، علمًا أنها ليست الفنانة الأولى ولن تكون الأخيرة التي تتعاطى المخدرات.
علاقة أصالة بلبنان وشعبه، تتراوح بين مدّ وجزر، فهي سبق أن أهانت لبنان وشعبه، وقالت إنّ "ثقتها بلبنان مهزوزة"، كاشفةً أنها لن تغنّي فيه، ويومها تعرضت لهجوم عنيف من اللبنانيين والفنانين، قبل أن تتراجع وتؤكد أنها لم تخطىء بحق لبنان لكي تعتذر له، ولكن هناك من يقومون بتضخيم المواقف وتفسير تصريحاتها من وجهة نظرهم.
ليس معروفًا ما الهدف الذي يقف وراء تغريدة أصالة الأخيرة. فهل هي تمهّد الطريق للعودة إلى لبنان من دون مقابل، ومن دون أن يدفعوا لها مليون دولار؟

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"