أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"سناب شات" يطلق ميزة إظهار السماء في أوقات مختلفة

يتعين على المستخدم تضمين السماء في الصورة ليتعرف عليها التطبيق
تسمح بتحويل السماء لتبدو الصورة وكأنها التقطت وقت الغروب
"مرشحات السماء Sky Filters"
"سناب شات" يطلق ميزة إظهار السماء في أوقات مختلفة
تسمح بإضافة أجسام ثلاثية الأبعاد

بات الآن في إمكان مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير "سناب شات" تبديل أوقات اليوم كما يرغبون، بتحويل النهار إلى ليلٍ، والليل إلى نهارٍ عبر تغيير السماء بحسب مزاجهم الخاص.


حيث أضاف "سناب شات" ميزة جديدة، توفر للمستخدمين إمكانية إظهار السماء في أوقات مختلفة من اليوم، تضاف إلى سلسلة من المزايا التي تدمج تقنية الواقع المعزَّز مع الخدمة.

وتأتي الميزة الجديدة في إطار تعزيز حضور تقنية الواقع المعزَّز في التطبيق، إذ أضاف "سناب شات" في الآونة الأخيرة ميزة الدمج "3D Bitmoji"، وهي رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد، تحاكي شكل المستخدم، وتتفاعل مع المحيط، وقبلها أضاف ميزة "عدسات العالم World Lenses" التي تسمح بإضافة أجسام ثلاثية الأبعاد، مثل قوس قزح للمشهد.

وتتوفر الميزة الجديدة، التي أطلقت عليها شركة سناب اسم "مرشحات السماء Sky Filters"، على تطبيق سناب شات على نظامَي "أندرويد، وآي أو إس"، وتسمح بتحويل السماء لتبدو الصورة وكأنها التقطت وقت الغروب، أو الشروق، أو خلال الليل، وذلك من خلال تغيير لونها وإضافة غيوم أو نجوم.


ولإضافة "مرشحات السماء" يتعين على المستخدم تضمين السماء في الصورة ليتعرف عليها التطبيق، ويمكن الوصول إليها من خلال التمرير على الشاشة بعد التقاط الصورة، إلى جانب المرشحات التي تظهر بعد التصوير، بما في ذلك تغيير النمط اللوني، أو إضافة درجة الحرارة والوقت، أو السرعة. بحسب "الوكالات".


وتسعى "سناب" إلى تعزيز تطبيقها بالمزايا الجديدة، خاصةً بعد أن انخفض عدد تنزيلات التطبيق خلال الشهرين الأولين من الربع الثاني من عام 2017 بنسبة 22% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، ما يشير بوضوح إلى أن "فيسبوك" تمكنت حقاً من تحقيق هدفها في صرف المستخدمين عن التطبيق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X