طفل أعجوبة يرفع الأطفال بأسنانه!

الطفل يحمل طفلاً أخراً بأسنانة
الطفل
3 صور

أثار الطفل المصري أحمد الهلالي، البالغ من العمر 8 أعوام، جدلاً وإعجاباً في نفس الوقت لقدراته "الخارقة"، ومنها أكل الزجاج، ورفع الأطفال بأسنانه، إضافة إلى قدرته على تحمُّل النار على جلده.
وقال كريم الهلالي، والد أحمد: إنه اكتشف قدرات ابنه الخارقة قبل 3 أعوام عندما رآه يأكل لحماً نيئاً، ويستعرض قوة "غير عادية" لأقرانه. وأوضح أنه لم يُدرِّب ابنه، لكنه أرجع قدراته الخارقة إلى "الجينات الوراثية"، لافتاً إلى أنه شعر بالقلق في البداية عندما شاهد قدرات ابنه، الأمر الذي دفعه إلى أخذه إلى الأطباء، الذين أكدوا بدورهم أن أكل الزجاج لم يسبِّب أي أذى لابنه.
من جانبه، قال الطفل أحمد: إنه تأثر بعد أن شاهد والده يستعرض قدرات خارقة. وأشار إلى أنه يعتزم استخدام قدراته للاستمتاع فقط، ولا يرغب في إيذاء أحد، وأنه يرغب في أن يتجاوز صيته قريته الصغيرة في محافظة أسيوط المصرية، ليتسنى له المشاركة في بطولات عالمية للقوة، وربما تسجيل رقم قياسي عالمي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. بحسب ما ذكرته وكالة رويترز.
جدير بالذكر، أن والد الطفل أحمد كان ملقَّباً بـ "الفرعون"، وشغل الناس كثيراً في العام الماضي عندما بدأ ينفذ أعمالاً خارقة، منها أكل المسامير وسحب الشاحنات بأسنانه.
ويمكنك مشاهدة مهارات الطفل عبر الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=38WLXhKtamI