سجن أمٍّ أمريكية تركت أطفالها لـ "السياحة"!

احتجاز ماكه لحين سداد كفالة قدرها 9 آلاف دولار
سجن أمٍّ أمريكية تركت أطفالها بمفردهم للقيام بجولة سياحية
3 صور
حب النفس، والأنانية، وإهمال الأبناء من قِبل الآباء والأمهات من أسوأ الأمور التي قد تعرِّضهم إلى خطر كبير يهدد حياتهم، ومؤخراً تم معاقبة أمٍّ أمريكية، تركت أطفالها الأربعة بمفردهم في المنزل لكي تقوم بجولة سياحية في أوروبا، تستغرق 11 يوماً!
فقد قامت السلطات الأمريكية بسجن الأم بعد إدانتها من قِبل القضاء بتهمة تعريض أطفالها إلى الخطر.
وفي التفاصيل، سافرت الأم، وتدعى إيرين لي ماكه (30 عاماً) من مدينة جونستون في ولاية آيوا الأمريكية إلى ألمانيا في 20 سبتمبر دون أن توفر الرعاية لأطفالها، وهم 4 بينهم اثنان يبلغان من العمر 12 عاماً، وآخر 7 أعوام، والطفل الرابع 6 أعوام. وعثرت الشرطة على الأطفال في المنزل في 21 سبتمبر، وأبلغت أجهزة حماية الأطفال، ثم اتصلت بماكه في ألمانيا، وأمرتها بالعودة، في حين كانت الأم تعتزم العودة يوم الأحد. وقالت شرطة جونستون: إن مسدساً كان في المنزل.
وقالت جانيت ويلوردينغ، المتحدثة باسم المدينة: "مرت على الشرطة وقائع كثيرة لترك الأطفال بمفردهم وخروج الوالدين، لكنَّ السفر إلى دولة أخرى أمر مختلف تماماً". بحسب الصحف.
وذكر لين أسويغان، قائد شرطة جونستون، أن تدوينات للأم على وسائل التواصل الاجتماعي، أوضحت أن الجولة كانت لـ "أغراض الترفيه"، وأشار إلى أنه تم نقل رعاية الأطفال إلى أفرادٍ في العائلة، فيما أظهر موقع سجن مقاطعة بولك على الإنترنت احتجاز ماكه لحين سداد كفالة قدرها 9 آلاف دولار.