شركة سيارات تحقق حلم ناشطة سعودية بسيارة هدية

شركة تحقق حلم ناشطة سعودية بإهدائها سيارة
سحر ناصيف
امتلاك سيارة من طراز موستنج
شركة سيارات تحقق حلم ناشطة سعودية بسيارة هدية
سحر ناصيف
6 صور
لم تتوقَّع ناشطة سعودية، طالبت لسنوات طويلة بالسماح للمرأة بقيادة السيارة، أن يتحقق حلمها يوماً، لا بل وأن تحصل على سيارة أحلامها كذلك.
وفي التفاصيل، كشف الحساب الرسمي لشركة "فورد ميدل إيست" في "تويتر" عن مفاجأة سارة للناشطة السعودية سحر ناصيف، حيث أعلنت "فورد" عن تحقيق حلمها بإهدائها سيارة "موستنج". وأرفقت الشركة التغريدة بمقتطفات من تصريحات الناشطة السعودية لـ "BBC" وهي تعبر عن فرحتها بالأمر السامي بالسماح للمرأة بقيادة السيارة داخل السعودية، وأنها تحلم بعد هذا القرار بامتلاك سيارة من طراز موستنج.
وكانت الناشطة السعودية سحر ناصيف قد علقت على الأمر السامي فور صدوره، حيث أبلغت محطة "BBC" بأنها لم تستطع كتم فرحتها بقرار السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة، وأكدت أنها بدأت بالضحك والقفز والصراخ "فرحاً"، وقالت: إنه انتصار عظيم. وأضافت: سأشتري سيارة أحلامي، إنها سيارة موستنج مكشوفة، وستكون باللونين الأسود والأصفر.
جدير بالذكر، أن ناصيف من الناشطات السعوديات اللاتي شهدت الشوارع السعودية قيادتهن السيارة على الرغم من حظر القيادة على النساء وقتها، وذلك في إطار المطالبة بالسماح للمرأة بقيادة السيارة.