اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: رسالة مؤثرة جداً من كندة علوش لصناع الفيلم اللبناني "القضية 23"

كندة علوش
كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف
زياد دويري
كندة علوش
زياد دويري وتكريم مهرجان الجونة
رسالة كندة علوش
بوستر فيلم القضية 23
بوستر فيلم القضية 23
تعليق درة زروق
11 صور

احتفلت النجمة السورية كندة علوش بطريقة خاصة بفوز الفيلم اللبناني "القضية 23" بجائزة النجمة الفضية في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى، ووجهت رسالة مطولة لكل صناعه، أكدت فيها أن الفيلم استحق دموعها طوال عرضه، وكان وسيظل من أجمل الأفلام التي أثرت فيها.
كندة وجهت رسالتها لصناع الفيلم عبر حسابها على موقع انستقرام قائلة: ألف ألف مبروك للمخرج الرائع زياد دويري ولكل العاملين بفيلم قضية رقم 23 حصوله على النجمة الفضية لمهرجان الجونة السينمائي، "ويست بيروت لزياد دويري كان ورح يضل من أجمل الأفلام إلي شفتا وأثرت فيني".
أضافت: "اليوم وبعد نحو 10 أعوام فيلم قضية رقم ٢٣ كان مفاجأة رائعة على كل المستويات شكلًا ومضمونًا فيلم غاية في الإتقان والحرفية والهارموني بين كل عناصره تصوير وإضاءة ومونتاج وموسيقى، وقمة في الذكاء على صعيد النص والحوارات الرائعة".
وتابعت : "وبغض النظر عن كونك رح تتبنى كل الأفكار اللي بيطرحها الفيلم أو رح تختلف مع بعضها فهاد ما بيمنع إنك تضل مدهوش ببراعة السرد وجمال الصورة والإخراج والتمثيل، ممثلين أكثر من رائعين بل ومدهشين، وعن نفسي فأنا ما توقفت عن البكاء من بعد التلت الأول من الفيلم ولحتى آخره، هزني ووجعني وذكرني بكل شي صار وعم يصير ببلادنا بالسنين الأخيرة عن الغضب والتشنج والتعصب إلي مسيطر علينا وعم يدمرنا بالرغم من هشاشتنا وضعفنا من جوا".
ووجهت كندة رسالة لجمهورها تطالبهم بمشاهدة الفيلم قائلة: "بنصح الكل إنو يشوفو بس يصير متوفر مبروك مرة تانية لزياد ولكل العاملين بالفيلم وعقبال جوائز أكتر وأكتر وضلوا متعونا".
الفنانة التونسية درة زروق انضمت لقائمة المعجبين بالفيلم، وعلقت على رسالة كندة مؤكدة أن الفيلم من أجمل الافلام العربية التي شاهدتها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"