فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريهانا تهاجم ترامب: "لا تدع شعبك يموت بهذه الطريقة"

ريهانا ودونالد ترامب
ريهانا تهاجم ترامب
ريهانا تتضامن مع ضحايا إعصار ماريا
غلاف مجلة ديلي مايلز
ريهانا

هاجمت النجمة البربادوسية ريهانا Rihanna الرئيس الأمريكي دونالد ترامب Donald Trump، بسبب عدم استجابته للكارثة الإنسانية التي تشهدها جزيرة بورتوريكو التابعة إدارياً للولايات المتحدة، على خلفية إعصار ماريا.



وقالت ريهانا في تغريدة لها على موقع "تويتر": "لا تدع شعبك يموت بهذه الطريقة".



وأشارت النجمة الشهيرة إلى غلاف صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" الذي حمل عنوان "بورتوريكو تريد مزيداً من المساعدة أيها الرئيس"، فيما وصف العديد من نجوم هوليوود منهم الموسيقار لين مانويل ميرندا Lin-Manuel Miranda ، المغنية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez ، والمغني بيتبول Pitbull ، استجابة ترامب للكارثة الإنسانية في بورتوريكو بـ"البطيئة".



من جانبه، أشار حاكم بورتوريكو، ريكاردو روسيلو، إلى أن الوضع في الجزيرة غير مسبوق، عقب إعصار ماريا الذي ضرب الجزيرة، في وقت سابق من سبتمبر الجاري، مضيفاً: "الحقيقة أن الناس تموت".



يشار الى أن الإعصار "ماريا" الذي بلغ الدرجة الخامسة، ضرب جزر منطقة الكاريبي، وتسبب بأضرار واسعة في جمهورية الدومينيكان، وصولاً إلى تدمير منزل رئيس الوزراء.



وكتب رئيس وزراء الدومينيكان روفيلت سكيرت عبر حسابه على "فيسبوك" أن الرياح انتزعت سقف منزله، وباتت المياه تغمره. وتحدث عن تلقيه تقارير أولية حول أضرار واسعة النطاق، وعبر عن خشيته من احتمال سقوط قتلى وجرحى، جراء انزلاقات ترابية تسببت بها الأمطار المستمرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X