أزياء /أخبار أزياء

اكتشفي جديد"بلومينغديلز" من العلامات التجارية لـ خريف وشتاء 2017

مجموعة Zimmermann متوفرة لدى متاجر Bloomingdales
مجموعة Moni&J متوفرة لدى متاجر Bloomingdales
مجموعة Palmer Harding متوفرة لدى متاجر Bloomingdales
مجموعة Helessy متوفرة لدى متاجر Bloomingdales
مجموعة Rula Galayini متوفرة لدى متاجر Bloomingdales
مجموعة Lya Lya متوفرة لدى متاجر Bloomingdales
مجموعة Gianoi متوفرة لدى متاجر Bloomingdales
مجموعة Progress متوفرة لدى متاجر Bloomingdales
مجموعة Esteban Cortazar متوفرة لدى متاجر Bloomingdales
مجموعة Lya Lya متوفرة لدى متاجر Bloomingdales
مجموعة APM Monaco متوفرة لدى متاجر Bloomingdales
مجموعة Helessy متوفرة لدى متاجر Bloomingdales

عودتنا متاجر "بلومينغديلز" Bloomingdale على استضافة أبرز العلامات التجارية وأكثرها أناقة وعصرية حرصاً منها على توفير كل احتياجات زبائنها المتعلقة بالموضة والازياء، ومؤخراً استعرضت أحدث تشكيلاتها من الأزياء والاكسسوارات العصرية لموسم خريف وشتاء 2017، وهي تعود لمجموعة من العلامات التجارية المميزة التي تثري خيارات التسوق لدى العملاء.
ويحمل هذا الموسم بشرى سارّة لجميع عشاق الموضة، حيث يطرح المتجر باقة رائعة من التصاميم الجديدة التي تعكـس إبداعات المصممين في استخدام شتى الأساليب بدءاً من المخمل الفاخر وانتهاءً بالقطع الكلاسيكية الغنية بالتفاصيل. ومن أبرز هذه العلامات نذكر: "ايترو" Etro التي ما من علامة تضاهيها في أناقتها وسحرها البوهيمي الأخاذ، وطبعات "بيزلي" التي تألقت في عالم الموضة منذ عام 1981 حتى اليوم. وعلانة "ميسا" Misa التي تأسست عام 2016 على يد شاديه عسكري فرحات التي تستمد إلهامها العميق من أسفارها الكثيرة وعشقها للأسلوب العالمي في التصميم. وعلامة "ميشا" Misha والتي ومنذ انطلاقها حققت نمواً مذهلاً استقطب عدداً من المشاهير الذين كانوا سفراء لها أمثال روزي هنتنغتون وايتلي، وبيلا وجيجي حديد، والأخوات كارداشيان وجينر، وجينيفر لوبيز وكثيرات غيرهن، وعلامة "ميشا" Misha تعتبر عنوان المرأة العصرية التي لا تحصر أناقتها في مواسم أو توجهات معينة.
ومن بين العلامات أيضاً نذكر أيضاً "تومي" Tome التي تأسست عام 2013 وتتسم تشكيلات هذا العلامة الرائعة بالقوة والأنوثة الطاغية وهي تمزج بين ألوان الباستيل الناعمة والأشكال القوية والتركيبات المادية المثيرة للاهتمام. وعلامة "كوشني وأوكس" Cushnie et Ochs التي تشتهر بتصميم فساتين هادئة وعصرية الطابع تميزها القصات الانسيابية عند الخصر، فهي مصممة بأسلوب ينحت الجسم ويبرز تفاصيله الجميلة. كذلك علامة "بلاك كورال" Black Coral التي تركت ومنذ انطلاقها بصمة واضحة في عالم الموضة بفضل أسلوبها الغجري الذي يستحضر أجواء كاليفورنيا النابضة بالحياة. وعلامة "اليس مكال" Alice McCall التي تجمع في تشكيلاتها الجذابة بين السحر الأنثوي النابض واللمسة المستوحاة من موسيقى الروك. وعلامة "لوغ فون سيغا" Lug Von Siga، و"كايلي + كيندال" Kendall + Kylie، و"نيكولاس كيركوود" Nicholas Kirkwood، و"تونيا هوكس" Tonya Hawks، و"رولا غلايني" Rula Galayini، و"جياوني" Gianoi. اضافة الى العلامات الجديدة التي تم اضافتها الى القائمة مثل علامة "هيلسي" Hellessy، و"بيين" Biyan، و"أفييو" Aviu، و"إستيبان كورتازارا" Esteban Cortazara، "موني أند جاي" Moni&J، "أوف وايت" Off White، و"جورج حبيقة" Georges Hobeika والقائمة تطول.
زوروا متجري "بلومينغديلز دبي" في "دبي مول" و"بلومينغديلز الكويت" في "مول 360" لاستكشاف أحدث تشكيلاتنا العصرية لموسم خريف وشتاء 2017 من العلامات التجارية "بيتر بيلوتو"، و"جيني"، و"زيمرمان"، و"إيدان ماتوكس"، و"كيارا بوني"، و"ماريا لوسيا هوهان"، و"بوبليبار"، و"أديداس"، وغيرها الكثير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X