أول سفيرة محجبة لشركة مستحضرات تجميل فرنسية

بدأت الشابة مشوارها الفني بالمشاركة في مسابقة "ديوي رماجا"
سفيرة "محجبة" لشركة مستحضرات تجميل فرنسية عالمية
اختيار الممثلة الماليزية الشهيرة نور نيلوفا
أول سفيرة محجبة لشركة مستحضرات تجميل فرنسية
نور نيلوفا
6 صور
في خطوة "نادرة"، تم اختيار الممثلة الماليزية الشهيرة نور نيلوفا، لتكون سفيرة "محجبة" لشركة مستحضرات تجميل فرنسية عالمية في ماليزيا والعالم.
وبهذا تكون مقدمة البرامج التلفزيونية أول سفيرة للشركة في العالم ترتدي الحجاب. وقد شاركت النجمة الشابة المحبوبة في ماليزيا معجبيها بهذا النبأ في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام".

وتنضم سيدة الأعمال نور نيلوفا (28 عاماً) إلى قائمة طويلة من السفيرات، مثل جوليا روبرتس، وكيت وينسلت، وبينلوبي كروز، وإيزابيلا روسيليني.
جدير بالذكر، أن نيلوفا، وُلِدت في منطقة "فاسير مس" بولاية كلنتان في 10 فبراير 1989، وهي الابنة الثالثة من 9 أشقاء، وقد ورثت جمالها من أمها نور كرتيني، وترجع أصولها إلى العرقيتين العربية والباكستانية. وفقاً لـ "الوكالات".

وبدأت الشابة مشوارها الفني بالمشاركة في مسابقة "ديوي رماجا" في عام 2010، وهي مسابقة تقيمها مجلة "رماجا" الاجتماعية بغرض البحث عن فتيات جميلات على مستوى ماليزيا للترويج لها، وحصلت نور على المرتبة الأولى في هذه المسابقة، ومنذ ذلك الحين، وهي تعمل في المجال الفني ممثلة ومذيعة وعارضة أزياء.

كما نالت لقب "ملكة جمال"، وتتمتع بجاذبية هائلة، وذكاء في مجال المشاريع والأعمال، كذلك هي الوجه الدعائي لشركة "حجاب نيلوفار" للأزياء المملوكة لعائلتها

التي أصبحت في عام واحد تقريباً من أهم العلامات التجارية للحجاب في ماليزيا، وتتطلع إلى تصدير منتجاتها إلى الأسواق الخارجية.