فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أيمن الرابغي يبدع في تصاميم أزياء بطل مسلسل "من أجلها"

الممثل محمد الحجي في لقطة من المسلسل
الممثل محمد الحجي وأيمن الرابغي
مصمم الأزياء أيمن الرابغي
الممثل محمد الحجي في لقطة من المسلسل
الممثل محمد بخش وأيمن الرابغي
الممثل محمد الحجي وأيمن الرابغي
الممثل محمد الحجي في لقطة من المسلسل

تصاميم جديدة قدّمها مصمم الأزياء السعودي أيمن الرابغي للفنان محمد الحجي بطل مسلسل "من أجلها"، وهو من إخراج رائد تميمي وإنتاج مؤسسة صدف للإنتاج الفني، حيث برز في تلك التصاميم التنوّع الجميل من خلال خامات الأقمشة والإكسسوارات، التي استخدمها وأبدع فيها المصمم، فبرزت بوضوح لمساته التفاعلية مع دور الشخصية التي يؤدّيها بطل المسلسل.
من جهته أشاد الفنان محمد الحجي بالأزياء والتصاميم المتنوعة التي ارتداها في مسلسل "من أجلها "، والذي يعرض حالياً عبر قناة "يا هلا" ضمن باقة القنوات التلفزيونية OSN من الاثنين إلى الخميس الساعة 10:00 مساءً. وقال الفنان محمد الحجي: " بالفعل لمسات المصمم أيمن الرابغي لها إنعكاس جميل وملفت على الشخصية التي قدّمتها، ولا شك أن التصاميم ترمز إلى الإبداع وموهبة التطلع والجهد المبذول من المصمم، والتي تميّز بها، وهو قادر على الحصول على الشهرة و الانتشار بشكل كبير، خاصة أنه سبق وصمم أزياء لعدد من النجوم.
وأوضح الفنان محمد الحجي قائلاً إن مسلسل "من أجلها" يعيد الحياة لعلاقاتنا الإنسانية مع أبنائنا، فالجفاف والقسوة التي تطرح في الدراما الخليجية أصبحت هي المسيطرة وطاغية على معظم الأعمال الدرامية الخليجية. وبالنسبة للشخصية التي أؤديها في المسلسل فأعتقد أن هذه الإنسانية هي التي جذبتني له، فوافقت عليه بعد أن قرأت السيناريو. ويشارك في البطولة كل من علي السبع وسعيد قريش وشيماء سبت وابرار سبت وفارس الخالدي وليلى السلمان ونور حسين وشيخة زويد.
يذكر أن المصمم أيمن الرابغي سبق له تحقيق عدّة منجزات مع الدراما والفنانين، منها تصميمه أزياء سلسلة حلقات المسلسل الرمضاني الشهير "سيلفي 2"، وبرنامج "واي فاي"، بالإضافة إلى تصميمه أزياء العديد من مشاهير الفن والرياضة والإعلام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X