ابتسام تسكت تشكر جمهورها بمناسبة عيد ميلادها

ابتسام تسكت
ابتسام تسكت
ابتسام تسكت
في إطلالة بالقفطان المغربي
في إطلالة ملكية
ابتسام في إطلالة رياضية
في إطلالة بالأسود
ابتسام تسكت
ابتسام تسكت
ابتسام تسكت وهي تحمل البالونات
10 صور

وجهت الفنانة ابتسام تسكت بمناسبة ذكرى ميلادها، رسالة عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك لكل من هنأها من أقاربها وزملائها الفنانين.

ونشرت تسكت صورة لها وهي تحمل بالونات باللون الوردي والأبيض، وعلقت عليها بتدوينة تشكر من خلالها عائلتها وزملائها في الوسط الفني، بمناسبة تهنئتها بعيد ميلادها وخاصة مدير أعمالها رحال الوزاني، حيث قالت:"نشكركم احبابي، عيلتي الثانية على التهاني والتصاور والفيديوهات الزوينة، تمنيت نحتافل معاكم بحال كل عام ولكن ظروف العمل أقوى، سعيدة بحبكم ربي يخليكم ليا".

وأصدرت تسكت الشهر الماضي، أغنية جديدة تحمل عنوان " بغاني بعيوبي " تجاوزت أربعة ملايين مشاهدة. وفاجأت ابتسام تسكت محبيها بظهور النجم أليكس ميكا مع في الكليب الجديد "بغاني بعيوني"، فعلى الرغم من ترويجها لجديدها عبر حساباتها على مواقع التواصل إلا أنها لم تذكر للجمهور عن وجود الفنان العالمي.

وقبلها أغنية "منك ولا مني"، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" في ديسمبر من العام الماضي، حققت فيها أرقاما قياسية، من كلمات وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع رشيد محمد علي.


وتشارك خريجة برنامج " ستار أكاديمي " في النسخة المغربية من البرنامج الجديد " كوك استودي " والذي أذيع يوم أمس بالقناة الثانية المغربية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"