عندما تتدلّع أحلام على مدير أعمالها: موديني لندن أعمل شوبينغ

أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
7 صور

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها الرسمي على "تويتر" مقطع فيديو كانت قد صورته عبر حسابها على تطبيق سناب، بعد إحيائها لأحد الأعراس في المملكة العربية السعودية، وهو حفل زفاف الأميرة فلوه بنت سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود.

في الفيديو كانت أحلام تسأل مدير أعمالها في الشرق الاوسط نايف اليوسف عن رأيه فى غنائها فى العرس، وبعد أن أثنى عليها طلبت منه أن يقدم لها هدية تقديراً لها، فوعدها بـ" شوبينغ" في لندن لكي تشتري بعض الملابس التى تحبها، ولكنه إشترط عليها أن تكون ميزانية الرحلة معقولة وغير مفتوحة.

ففرحت أحلام وعلّقت قائلة:"مدير أعمالي موديني لندن . أعمل شوبينغ على حسابه الخاص. هو أحسن وأصغر مدير أعمال"

من ناحية أخرى، كانت أحلام قد طلبت من الجمهور أن يصوّت على تحضيراتها الفنية للفترة المقبلة، من خلال تصويت شمل 3 احتمالات: "فيديو كليب"، "حفل جماهيري" و"ألبوم غنائي"، لتعود وتطلب منه أن ينتظرها في عمل جديد سوف تطرحه قريباً عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب".

وسوف تخوض الفنانة أحلام تجربة جديدة، على مستوى برامج الهواة الغنائية، بعد مشاركات سابقة لها في كل مواسم برنامج "آراب أيدول" حيث ستطل في الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" الذي سوف يعرض في شهر كانون الاول\ديسمبر المقبل على شاشة "MBC" ، إلى جانب إليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي، وهي إختارت الموسيقار ناصر الصالح مساعداً لها في البرنامج لتدريب المشتركين الذين سوف تختارهم لفريقها.