ملكات الإحساس في حرب مفتوحة وملوك الإحساس يتنافسون بهدوء

يارا
يارا
يارا
يارا
اليسا
اليسا
اليسا
8 صور

ملك الإحساس لقب يحمله عشرات النجوم العرب، من بينهم حسين الجسمي ووائل كفوري ووائل جسار وهاني شاكر وعبد المجيد عبد الله وكاظم الساهر، ولا شك في أنّ كلّ هذه الأسماء تستحق هذا اللقب، لأنها تتمتع بإحساس عالٍ في الآداء، ولم نسمع مرة أنّ أحداً منهم أو من "الفانز" اعترض أو تسبب بمشكلة، بسبب هذا اللقب، لأنّه يعتبر أنّه حكر عليه فقط.
في المقابل، أشعل لقب "ملكة الإحساس" حرباً بين فانز إليسا وفانز يارا، على مواقع التواصل الإجتماعي، على خلفية تغريدتين نشرهما الملحن وسام الأمير مادحاً من خلالها الفنانة يارا بسبب تعاونهما معاً، حيث كتب في التغريدة الأولى" من بعد التعاون الأول (حاول مرّة ) التي احتلت المراتب الأولى، من جديد ملكة الإحساس يارا تجدّد التعاون مع الملحن وسام الأمير في أغنية إذا مش إنت". بينما كتب في التغريدة الثانية" جديد ملكة الإحساس YARA إذا مش إنت . ألحان وسام الأمير كلمات منير بو عساف.
ولكنّ تغريدتي وسام الأمير، لم تمرّا مرور الكرام، بل أغضبتا البعض، كما جمهور إليسا الذي يعتبر أنّ فنانته المفضلة هي الفنانة الوحيدة التي تستحق هذا اللقب، بالرغم من أنّ إليسا سبق وأن أكدت أنها لا تهتم للألقاب، في إحدى إطلالاتها التلفزيونية، حين قالت إنّها تفضل اسمها "إليسا" على أي لقب آخر.

ويبدو أن يارا، كما إليسا، بعيدة عن هذه الحرب، فالأخيرة لم تعلق على هذا الموضوع لا من قريب ولا من بعيد، بل زفّت قبل قليل خبراً إلى جمهورها، من خلال تغريدة نشرتها على "تويتر"، كشفت فيها هوية المنتج المنفذ لألبومها المقبل، وهو المنتج جان مخول، كما أعلنت أنّ موعد طرح ألبومها الجديد سيكون في العام المقبل.

يشار إلى أنّ يارا طرحت قبل عدة أيام ألبومها الجديد "معذبني الهوى" الذي يضم 9 أغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية، والذي صورت منه الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم، بينما طرحت إليسا ألبومها الأخير قبل نحو أكثر من عام بقليل تحت عنوان "حالة حب" الذي ضم أغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية أيضاً، وصورت منه أغنيتين هما " حالة حب" و"عكس اللي شايفينها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"