فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ما حقيقة وجود علاقة بين سيلينا غوميز وبراد بيت؟

سيلينا غوميز
سيلينا غوميز وبراد بيت
سيلينا غوميز وThe Weeknd
براد بيت وجولي
سيلينا غوميز

ذكر موقع Radar Online في تقريرٍ أن النجمة الأمريكية سيلينا غوميز Selena Gomez تضع علاقتها العاطفية مع مغني الراب الكندي The Weeknd (27 عاماً) على المحك، بسبب شعورها بالارتياح والتقرب من النجم الأمريكي براد بيت Brad Pitt (53 عاماً) خلال مكالماتٍ هاتفية تجرى بينهما بانتظام.

وقال مصدر مقرب من النجمين، حسب مزاعم الموقع: "براد من أشد المعجبين بسيلينا. لقد ظلا على اتصالٍ منذ حفل توزيع جوائز غولدن غلوب العام الماضي".

وقد نشرت غوميز (25 عاماً) صورة لها وهي تجلس الى جانب بيت بعد الحفل الذي أُقِيم في يناير/كانون الثاني من العام الماضي، رغم أنَّه كان مازال متزوجاً من النجمة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie في ذلك الوقت.

وذكر المصدر إنه بالطبع كان أسوأ وقت ممكن بالنسبة لبيت كي يبدأ علاقة عاطفية جديدة، ولكن شرارة الإعجاب كانت موجودة لديه بالتأكيد وكذلك كانت سيلينا معجبة به للغاية.

وأضاف الموقع قائلاً: "براد معجب حقاً بمدى شجاعة سيلينا طوال أزمتها الصحية، وكذلك هي كانت فخورة به لإقلاعه عن شرب الكحوليات".

وقالت غوميز، التي شاركت بيت في بطولة فيلم The Big Short لاحقاً، إنَّها كانت فكرة بيت في حقيقة الأمر أن يتقابلا بعد الحفل.

وقالت غوميز للمذيعة الشهيرة إلين ديجينيريس آنذاك: "كنتُ في غرفتي وكنتُ قد انتهيتُ من أداء عرضٍ للتو. فطرقوا بابي وقالوا إنَّ بيت يودّ أن يدخل، فقلت لهم: يمكنه الدخول بالتأكيد!".

وأضافت مازحةً: "كنتُ أحاول الحفاظ على هدوئي وأن أكون لطيفةً حقاً. كان مثل معجبٍ يريد التقاط صورةٍ معي، وكنتُ مثل معجبةٍ تريد التقاط صورةٍ معه".

يشار الى أن مزاعم موقع Radar Online غير مؤكدة، حيث لم يدل أحد الطرفين بتصريح حول نوع العلاقة التي تجمعهما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X