فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالصور .. بيونسيه تبدو تماماً كابنتها

بيونسيه
بيونسيه وابنتها
جاي زي وبلو آيفي
المقارنة بين بيونسيه وطفلتها

ظهرت المغنية الأمريكية بيونسيه  Beyonce  بصورة تبدو فيها تماماً مثل ابنتها بلو ايفي Blue Ivy في حين تقوم مصففة شعرها توني بتسريح شعر بيونسيه بتسريحة الضفائر.

الصورة التي نشرتها  تينا نولز لوسون  Tina nolz loson والدة بيونسيه على إنستقرام مع تعليق، "ألا تبدو بيونسيه مثل بلو آيفي  Blue Ivy في هذه الصورة !!! تسريحة الضفائر مع توني. "

واتفق المعلقون معها، وكتب أحدهم ، "يا الهي اعتقدت أنها بلو!" ، في حين كتب آخر " إنهما توأم!" .

وقد لاحظ الكثير من الناس على مر السنين كم تشبه الإبنة البكر لبيونسيه والدها جاي زي  Jay Zee ، ولكن ظهرت هذه الصورة القديمة لتثبت أن الفتاة البالغة من العمر 5 سنوات لا تقل شبهاً من والدتها أيضاً.

وقال المغنية في فرقة R & B ميلاني فيونا سابقاً أنه عندما كانت بلو آيفي طفلة ظهرت كنسخةٍ من مغني الراب. وفي عام 2012 قالت يونسيه أنّ بلو تتغير كل يوم، وتبدو تماماً مثل جاي الآن".

ومن الواضح أنّ بلو آيفي لا تقلّ شأناً عن والديها لجهة النجومية فهي تلفت الأنظار أينما حلّت بأناقتها وتصرفاتها وتجذب الأضواء نحوها وأحياناً تشرق الأضواء من والديها لدرجة أن الصحافة توقّعت لها بعد ظهورها في حفل جوائز الغرامي أن تتحوّل الصغيرة إلى " رمز " وأيقونة تماماً كوالديها .

ولبيونسيه وزوجها توأم هما سير ورومي Sir & Rumi  ولدا في يونيو / حزيران الماضي ، وكانت المغنية شاركت صورة لأطفالها بعد وقتٍ قصيرٍ من ولادتهم، فقد ظلوا بعيدين عن الإعلام منذ ذلك الحين، لذلك يبقى أن ننتظر رؤيتهما لنرى أي من والديهما يشبهان.

شيء واحد هو الأكيد، أنّ بلو آيفي تقوم بدور الشقيقة الكبرى لأخوتها على أكمل وجه وذكرت التقارير أنّ التوأم "رائعين وجميلينويتمتعان بصحةٍ جيدة "، وبلو آيفي "متحمسة" للمساعدة في الاعتناء بهما واختيار ملابسهما ، وأضافت "إنها تشعر بالمسؤولية تجاههما بل وتصلي لأجلهما ".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X