اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شهر عسلك على طريقة مشاهير هوليوود

إليك هذه الوجهات السياحيّة التي حظيت بشعبيّة كبيرة، بعد أن زارها بعض من مشاهير العالم لقضاء شهر العسل:
1 ـ منتجع جبال "كاملباك" في "سكوتسديل" في "أريز":
بعد زواجهما السريّ في نيويورك، في نيسان/أبريل، من العام 2008، أمضى "جاي زي" و"بيونسيه" شهر العسل في منتج جبال "كاملباك" في صحراء "سكوتسديل". حجز الزوج منزلاً خاصّاً بهما، يربض على قمّة الجبل، ويطلّ على الوادي كلّه. يُقدّم المنتجع خدماتٍ مميّزة ومأكولات شهيّة، يقدّمها أشهر الطّهاة، بالإضافة إلى حوض سباحة.
2 ـ نادي البحر والغولف في "إلدورادو" "لوس كابوس" في المكسيك:
في عام 2010، أمضت "هيليري داف" وزوجها لاعب الهوكي المشهور "مايك كورمي" شهر العسل في هذا النادي الراقي. يقع هذا المنتجع في مدينة "لوس كابوس" الاستوائيّة؛ وهو نادٍ حصريٌّ جدّاً إلى درجة أنّه يتوجّب عليك امتلاك فيللا هناك لزيارته. ويُمكن للنزلاء الاستمتاع بمختلف النشاطات التي تتنوّع ما بين تسلّق الصروح وقيادة الدرّاجات وغير ذلك من النشاطات الممتعة. ولكن لا يقتصر الأمر على المغامرات، إذ إنّه يُقدّم أيضاً الخصوصيّة، بحيث إنّه يُمكنكم الاستمتاع بجلسات التدليكِ والاستفادة من أقنعة الوجه، فضلاً عن خدمات أخرى مميّزة.

3 ـ "وان أند أونلي راه" في جزر المالديف
اختار الزوج الجديد للمغنيّة فيرغي، الممثّل جوش دوميل، جزر المالديف الاستوائيّة، لتمضية شهر العسل في عام 2009. حجز الزوج فيللا "غراند واتر" في "وان أند أونلي راه" التي تمتدّ على مساحة 2500 قدم مربّع. خلال إقامتهما التي دامت ستّة أيّام، استمتعا بالشّمس الجميلة إلى جنب حوض السباحة الخاصّ بالفيللا، مع تناول الأطعمة والمشروبات الاستوائيّة. كما أنّهما مارسا بعض النشاطات الشيّقة، مثل الغوص تحت المياه والتزلّج على المياه واستكشاف الشّعاب المرجانيّة وركوب الكاياك، حتّى أنّهما شاركا أيضاً في صفّ يوغا مائيّ في المنتجع.

4 ـ منتجع "إن" في "ليتل واشنطن" في واشنطن
بعد أن انتهت حفلة زفاف الممثّل الشّاب راين رانولدز والممثّلة الجذابة بلايك لايفلي في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، توجّه الزوجان إلى منتجع "إن" في "ليتل واشنطن" لتمضية شهر العسل. يُقال إنّ إقامتهما كانت وجيزة، إذ وفقاً لصحيفة "واشنطن بوست"، تمتّع الزوجان بوجبة في مطعم المنتجع الشّهير. ولو بقيا لمدّة أطول، لكانا استكشفا نشاطات شيّقة مثل المشي لمسافات طويلة وركوب المنطاد.

5 ـ منتج "سانت ريجس" في "بورا بورا"
في عام 2006، توجّهت الممثّلة الأستراليّة الشهيرة نيكول كيدمان وزوجها المغنّي كيث أوربين إلى "بورا بورا" لقضاء شهر العسل. وقد أمضيا هذه الفترة الممتعة في منتجع "سانت جيمس"، وهو بمثابة ملاذ آمنٍ واقعٍ على المحيط الهادئ للاستمتاع بالمياه الزرقاء الكريستاليّة. وعلى الرّغم من أنّ تفاصيل إقامتهما بقيت مخفيّة وغير علنيّة، إلا أنّنا نُقدّر أنّهما نزلا في الفيللا الراقية التي تسمح لهما بالوصول مباشرةً إلى اللاغون الأزرق الخلاب الذي يُشكّل المنتجع. إنّه المكان المثاليّ لمن يرغب بالاسترخاء خلال قضاء شهر العسل؛ ولمن يُريد القيام بمغامراتٍ يُقدّم المنتجع أيضاً نشاطات تتراوح ما بين إطعام سمك القرش والتزلّج على المياه.