رجال يتنافسون في بطولة لحمل زوجاتهم بأميركا

تقام منذ 18 عاماً
رجال يتنافسون في بطولة لحمل زوجاتهم بأميركا
شارك العشرات من الأزواج في بطولة أميركا الشمالية لحمل الزوجات
مسابقة حمل الزوجات على الأكتاف
5 صور
كما هي العادة في العديد من الدول الأوروبية، تقام سنوياً مسابقة لحمل الزوجات، وقد شهدت ولاية أمريكية مسابقة حمل الزوجات على الأكتاف، وذلك ضمن البطولة التي تقام منذ 18 عاماً، حيث شارك العشرات من الأزواج في بطولة أميركا الشمالية لحمل الزوجات في ولاية مين الأميركية، وحمل رجال زوجاتهم فوق ظهورهم، وخاضوا العقبات، وتجاوزوا حفرة موحلة، بينما وقف متفرجون يشجعونهم ويحثونهم على المنافسة.
وفاز الزوجان جيك وكيرستن بارني من ولاية فرجينيا بالبطولة بعدما قطعا مسافة المسابقة في 58 ثانية تقريباً، ووفق قواعد المسابقة، تسلم الاثنان 12 صندوقاً من الجعة وشيكاً بقيمة 630 دولاراً، وهي 5 أمثال وزن الزوجة كيرستن بمقياس الرطل، كما فاز الزوجان برحلة إلى فنلندا للمشاركة في بطولة حمل الزوجات الدولية، وفقاً للوكالات الإخبارية.
وذكر الزوج أنه فاز مع زوجته العام الماضي بالمركز الثاني في بطولة أميركا الشمالية لحمل الزوجات، وقال: حسناً، فزنا بالمركز الثاني العام الماضي، وأردنا أن نفوز بالأول هذا العام.
يشار إلى أن الرجال المشاركين في المسابقة يقومون بحمل زوجاتهم فوق ظهورهم، وخوض العقبات من الحفر الموحلة، بينما يقف المئات من الأشخاص يشجعونهم ويحثونهم على المنافسة للفوز.