بالفيديو: لص يطهو الطعام بعد سرقة مطعم

لص يطهو الطعام بعد سرقة مطعم
لص يطهو الطعام بعد سرقة مطعم
قتحم لص مطعماً في ولاية لونغ آيلاند في الولايات المتحدة الأميركية مرتين
وجبة عشاء مميزة للغاية قام بإعدادها كاملة بنفسه
قضى قرابة 45 دقيقة وهو يحضر وجبة عشاء كاملة.
5 صور

قرر لص أن يدلل نفسه، بعد سرقته لأحد المطاعم، بتحضير وجبة عشاء مميزة للغاية قام بإعدادها كاملة بنفسه بكل هدوء دون أن يشعر بتسجيل كاميرات المراقبة له.
وفي التفاصيل، اقتحم لص مطعماً في ولاية لونغ آيلاند في الولايات المتحدة الأميركية مرتين، قام خلالهما بصنع وجبة طعام له بعد أن قام بالسرقة.
وقام السارق الظريف باقتحام مطعم "نيليز تاكيرا" الساعة الثانية فجراً في يومين متتاليين الأسبوع الماضي، وقضى قرابة 45 دقيقة وهو يحضر وجبة عشاء كاملة.
ونشرت وسائل إعلام أميركية مقطع فيديو كاميرا المراقبة للص، وهو يقوم بالطبخ في مطبخ المطعم المظلم، بعد أن قام بسرقة أموال المطعم من درج الأموال الخاص.
الغريب في الأمر أن مدير المطعم أبدى إعجابه بمهارة السارق في عملية الطهي وتنظيمه ودقته واحترافه، حيث قال لقناة "أي بي سي": لقد قام بطهي الطعام بطريقة احترافية، لقد كان على علم كامل بإجراءات السلامة أثناء الطبخ، وعندما انتهى اللص من وجبته، قام بغسل الأطباق والأدوات التي استخدمها في عمليته، قبل إرجاعها إلى مكانها الأصلي، مضيفاً: الرجل كان دقيقاً جداً في عمله لدرجة أننا لم نلاحظ اختفاء أي شيء إلى أن فتحت درج الأموال لأكتشف أننا قد سُرقنا.

يمكنك مشاهدة المقطع المصور من خلال الرابط التالي: