أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

في الأحساء مرض غريب يفتك بجسد فتاة يحير الأطباء

لم يتمكن عدد من الأطباء العاملين في أحد المستشفيات الخاصة في محافظة الأحساء من التعرف على أسباب مرض عضال أصاب فتاة، حيث أدى هذا المرض ومن دون مقدمات إلى حدوث حروق وتشوهات على سطح جلد الفتاة البالغ عمرها "24 عاماً"، بالإضافة إلى توقف أداء الكبد وحدوث تجلطات في الدورة الدموية.
من جانبه، أوضح زوج الفتاة، الذي يدعى جواد المطوع، في اتصال مع "سيِّدتي"، أن الأطباء المعالجين لم يتوصلوا حتى الآن إلى معرفة اسم أو نوع المرض وأسبابه رغم أنه مر على تنويمها أكثر من 10 أيام.
وأضاف المطوع: في بداية الأمر، اشتبه الأطباء بأن زوجته قد أصيبت بجرثومة في الدم، ولكن بعد أخذ التحاليل المخبرية والفحوصات الطبية اللازمة، أظهرت النتائج أن الوضع سليم، بعدها قرروا إجراء عملية بتر للقدمين واليدين، ولكن الزوج رفض ذلك.
وناشد زوج الفتاة جميع أهل الخير في مساعدة زوجته من خلال علاجها في أحد المستشفيات خارج السعودية، حيث قال: إن زوجته كانت تتمتع بصحة جيدة، وفجأة ومن دون مقدمات، انتكست حالتها، حيث أصبحت بهذا الوضع المأساوي.
يذكر أن أحد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أطلق هاشتاقاً بعنوان "ايمان # فتاة الاحساء"، حيث تفاعل معه الكثير من المغردين، الذين طالبوا بمساعدة هذه الفتاة وعلاجها خارج السعودية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X