استعادة الطفل المختطف من أمام بقالة في جدة

لم يتعدَّ الخامسة من عمره،
استعادة الطفل المختطف من أمام بقالة في جدة
لم تتضح بعد أسباب الاختطاف
اختطف من أمام بقالة في جدة من قِبل شخص ملثم
5 صور
في أقل من 48 ساعة على اختطاف طفلٍ يتيم، لم يتعدَّ الخامسة من عمره، من أمام محل تجاري في جدة، نجح "البحث الجنائي" في شرطة مكة المكرمة في استعادته.

وفي التفاصيل، كشفت والدة الطفل، بحسب "الوكالات"، أن ابنها اختطف من أمام بقالة في جدة من قِبل شخص ملثم، حيث قالت: "اختطف ابني محمد أمام عينَي حينما كنت برفقته وإخوته، حيث قمنا بإيقاف سيارتنا أمام محل تجاري في حي السامر، وعندما دخل أبنائي إلى المحل للشراء، رأيت شخصاً ملثماً يسرع إلى محمد ويحمله على كتفه، ويصعد به في سيارة، ويفر هارباً".

وأضافت: "على الفور قمنا بإبلاغ قسم الشرطة الذي تولَّى التحقيق بعد الحصول على تفاصيل مركبة الخاطف". وأكد شهود عيان أنهم رأوا الشخص الملثم، وقال عامل المحل محمد ياسر: "إن الخاطف كان يرتدي ثوباً وشماغاً، وحمل الطفل على كتفه". وأضاف: "ظننت في البداية بأنه والده". في حين قال عامل المطعم المجاور للمحل محمد نعيم: "سمعت صراخ أطفال، وشاهدت رجلاً هارباً بطفل".

وفيما لم تتضح بعد أسباب الاختطاف، أكدت مصادر أمنية استعادة الطفل "يتيم الأب"، الذي أبلغت والدته عن اختطافه قبل يومين، لافتة إلى أن القضية أشرف عليها مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني، وتابعها مدير البحث الجنائي بمكة المقدم فيصل القرني.